تسجيل الدخول

خطأ طبي يفقد عشرينية الوعي ويصيب عنق مولودها

2010-10-02T17:27:00+03:00
2014-03-09T16:08:19+03:00
محليات
kolalwatn2 أكتوبر 2010آخر تحديث : منذ 10 سنوات
خطأ طبي يفقد عشرينية الوعي ويصيب عنق مولودها
كل الوطن

كل الوطن – متابعات: تحقق مديرية الشؤون الصحية في منطقة مكة المكرمة ممثلة في لجنة المخالفات الطبية في خطأ طبي أدخل سيدة عشرينية في غيبوبة دائمة

كل الوطن – متابعات: تحقق مديرية الشؤون الصحية في منطقة مكة المكرمة ممثلة في لجنة المخالفات الطبية في خطأ طبي أدخل سيدة عشرينية في غيبوبة دائمة بعد إجراء عملية قيصرية في مستشفى النساء والولادة في مكة المكرمة.

وبحسب «عكاظ» فقد روى شقيق المريضة إبراهيم الصبحي تفاصيل المعاناة التي تعيشها شقيقته والتي انطلقت من موادعتها لزوجها وابنها الصغير بعد أن تقرر إجراء عملية قيصرية لها، حيث كانت تتمتع بصحة جيدة قبيل إدخالها غرفة العمليات، وبعد خروجها من غرفة العمليات تم توجيهها على الفور إلى غرفة العناية الفائقة لتعرضها إلى التهاب شعبي رئوي.

ويضيف الصبحي: عند السؤال عن حالتها لم نجد إجابة شافية من الأطباء المشرفين على حالتها ونظرا لتردي حالتها تم نقلها إلى مستشفى خاص إلا أن التقرير الصادر عن مستشفى النساء والولادة عن الحالة لم يكن كافيا ولم يرد فيه أن المريضة ولدت بعملية قيصرية أو شرح عن سبب دخولها لغرفة العناية المركزة».

وأوضح شقيق المريضة أنه بعد مخاطبات مطولة مع عدة مستشفيات في العاصمة المقدسة والطائف تم نقلها إلى مستشفى الزاهر حيث ترقد فيه، مشيرا إلى تعرض الطفل إلى كدمة في العنق.

من جهته أكد الناطق الإعلامي للشؤون الصحية في مكة المكرمة فائق حسين أن المديرية أحالت ملف القضية إلى لجنة المخالفات الطبية لدراسته والكشف على الحالة ومعرفة ما إذا تعرضت إلى خطأ طبي أثناء إجراء العملية القيصرية لها أم نتيجة لمعاناتها من مرض سابق عن العملية وسوف يتم الكشف مستقبلا عن نتائج الفحوصات والتحقيقات التي يجريها فريق اللجنة المكلف.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.