تسجيل الدخول

الأردن يطالب الجزيرة بالبيّنة.. ويهدد بالملاحقة القضائية

2010-10-03T14:15:00+03:00
2014-03-09T16:08:20+03:00
غير مصنف
kolalwatn3 أكتوبر 2010آخر تحديث : منذ 10 سنوات
الأردن يطالب الجزيرة بالبيّنة.. ويهدد بالملاحقة القضائية
كل الوطن

عمان :الفرنسية: انتقد مصدر حكومي أردني في بيان اليوم قناة الجزيرة الفضائية لتكرارها اتهام المملكة بالتشويش على بث قنواتها الرياضية خلال المونديال، داعيا مسئولي

عمان :الفرنسية: انتقد مصدر حكومي أردني في بيان اليوم قناة الجزيرة الفضائية لتكرارها اتهام المملكة بالتشويش على بث قنواتها الرياضية خلال المونديال، داعيا مسئولي القناة إلى تقديم أدلة تثبت قيام المملكة بالتشويش.

وقال المصدر ان “قناة الجزيرة وعبر برامجها ونشراتها الإخبارية قامت بتكرار هذه الادعاءات واتهام الأردن بعملية التشويش (…) بالرغم من نفي الحكومة القاطع للادعاءات (…) وبالرغم من إعلان الحكومة استعدادها للتعاون مع أي فريق من الخبراء المحايدين لفحص الحقائق”.

ونفى المصدر في البيان الذي تلقت وكالة فرانس برس نسخة عنه، مجددا وقوف بلاده وراء عملية التشويش. وقال ان “الحكومة تؤكد نفيها القاطع لهذه الادعاءات الباطلة وغير المقبولة”. وأضاف ان الحكومة “تدعو الجزيرة الى تقديم الدلائل التي تدعي امتلاكها لإثبات هذه الادعاءات وإرسال أي وفد تشاء من الخبراء المحايدين والمسئولين في القناة لفحص الحقائق”. وأكد ان “الحكومة ستتعاون مع مثل هذا الوفد بشكل كامل”، مشددا على أنها “تتخذ هذا الموقف من باب الشفافية الكاملة وانطلاقا من ثقتها ببطلان هذه الادعاءات”. وتابع المصدر الحكومي ان السلطات الأردنية “لن تسمح لاي جهة كانت بالاساءة لسمعة الأردن وصورته وتحتفظ بحقها بالملاحقة القضائية لجميع المؤسسات والأشخاص الذين يسيئون لسمعة الأردن ومكانته”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.