تسجيل الدخول

انطلاق معسكر المنتخب الأول في جدة غداً الاثنين

2010-10-03T15:40:00+03:00
2014-03-09T16:08:21+03:00
غير مصنف
kolalwatn3 أكتوبر 2010آخر تحديث : منذ 10 سنوات
انطلاق معسكر المنتخب الأول في جدة غداً الاثنين
كل الوطن

كل الوطن – الرياض: ينتظم أعضاء منتخب المملكة الأول لكرة القدم يوم غد الاثنين في المعسكر الإعدادي الداخلي بجده الذي سيستمر ستة ايام حيث سيخوض

كل الوطن – الرياض: ينتظم أعضاء منتخب المملكة الأول لكرة القدم يوم غد الاثنين في المعسكر الإعدادي الداخلي بجده الذي سيستمر ستة ايام حيث سيخوض المنتخب في ختام المعسكر يوم السبت القادم مباراة ودية مع منتخب اوزباكستان على استاد الأمير عبدالله الفيصل بجدة .

وسيلتحق بالمعسكر اللاعبين المرشحين من مدرب المنتخب السيد خوسيه بسيرو باستثناء لاعبي فريقي الهلال اللذين سيلتحقون بالمعسكر يوم الخميس القادم عقب مشاركتهم في إياب دور نصف نهائي دوري أبطال آسيا .

فيما لن يلتحق لاعبو الشباب بالمعسكر عقب موافقة الاتحاد السعودي لكرة القدم على طلب ناديهم بان يكون تواجد لاعبيه معه خلال فترة اقامة معسكر المنتخب في جده وتركيا استعدادا لمشاركته في دوري ابطال اسيا .

ومن المقرر أن يستهل المنتخب عند الساعة الثامنة من مساء غد الاثنين استعداداته باجراء حصة تدريب على استاد الأمير عبدالله الفيصل بجده فيما سيكون مقر اقامة بعثة المنتخب بفندق رديسون ساس بجدة.

يذكر أن المنتخب سيغادرإلى تركيا عقب نهاية المعسكر الحالي بجدة لإقامة معسكر خارجي يتخلله اجراء مباراتين وديتين ومن خلال مجموعتين أمام الجابون وبلغاريا في الـ12 الجاري.

 

واس

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.