تسجيل الدخول

العثور على مخبأ مهشم رأس والدته في المنتزهات..الشرطة: للمتهم ملف طبي في مصحة جدة

2010-10-03T15:45:00+03:00
2014-03-09T16:08:21+03:00
محليات
kolalwatn3 أكتوبر 2010آخر تحديث : منذ 10 سنوات
العثور على مخبأ مهشم رأس والدته في المنتزهات..الشرطة: للمتهم ملف طبي في مصحة جدة
كل الوطن

كل الوطن – متابعات: توصلت أجهزة الأمن في جدة إلى مخبأ قاتل والدته وعثرت عليه مختبئا في أحد المواقع شرق منطقة المنتزهات. الوصول إلى القاتل جاء

كل الوطن – متابعات: توصلت أجهزة الأمن في جدة إلى مخبأ قاتل والدته وعثرت عليه مختبئا في أحد المواقع شرق منطقة المنتزهات. الوصول إلى القاتل جاء بعد عمليات تمشيط وبحث موسعة قادتها وحدة البحث والتحريات في شرطة المنتزهات وشارك في ملاحقة المتهم الهارب ضباط مختصون في جرائم الاعتداء على النفس. وكان القاتل المصاب باعتلالات نفسية وعصبية هوى بفأس على رأس والدته وأرداها قتيلة ثم توارى عن الأنظار قبل أن تتوصل الشرطة إلى مخبئه أمس. وأفادت المعلومات أن الفريق الأمني المكلف بمتابعة الابن العاق استعان برسوم تقريبية في عمليات التعقب والملاحقة والرصد خلال اليومين الفائتين ومشط الفريق أنحاء واسعة من شرقي جدة ونجح في تحديد أكثر من موقع خضع للتفتيش دون طائل. وأفاد أقارب للقاتل الفار إلى خضوعه للعلاج من مرض عصبي في مستشفى الصحة النفسية أكثر من مرة. وشهد يوم أمس نقلة في ملاحقة وضبط المتهم إذ تم تحديد مخبئه بدقة في أحد المواقع شرق الطريق السريع ليتم القبض عليه فأبدى ندمه وألمه عما حدث. وأبلغ المتحدث في شرطة جدة العقيد مسفر الجعيد أن رجال التحقيق لاحظوا عدم الاتزان في سلوك وتصرفات الشاب البالغ من العمر 27 عاما، إذ تبين معاناته من عارض نفسي استلزم العلاج أكثر من مرة في مصحة جدة. وأضاف المتحدث أن ملف الواقعة سيحال سريعا إلى هيئة التحقيق والإدعاء العام لاستكمال المعلومات.

يشار إلى أن الشاب أقدم على قتل والدته ليل الأربعاء الماضي عندما هوى على رأسها بفأس داخل المنزل. وفي الحال طوقت الشرطة والقطاعات الأمنية الأخرى مسرح الجريمة، وزرعت عشرات من نقاط التفتيش قبل أن يتم ضبطه أمس. تابع التحقيق في وقائع الجريمة مدير شرطة جدة اللواء علي الغامدي، ومساعده للأمن الجنائي وضم فريق التحقيق ضباط وحدة مكافحة جرائم الاعتداء على النفس في شعبة التحريات والبحث الجنائي وضباط التحقيق في مركز شرطة المنتزهات.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.