تسجيل الدخول

صاحب عبارة "لايمكن الاتصال به الآن"..وفاة الإعلامي الرياضي محمد السقا

2010-10-03T10:59:00+03:00
2014-03-09T16:08:22+03:00
محليات
kolalwatn3 أكتوبر 2010آخر تحديث : منذ 10 سنوات
صاحب عبارة "لايمكن الاتصال به الآن"..وفاة الإعلامي الرياضي محمد السقا
كل الوطن

كل الوطن: إن الهاتف المطلوب لا يمكن الاتصال به الآن، نرجو محاولة الاتصال لاحقاً) و (عفواً لقد تعثر مرور مكالمتك) عبارات نسمعها كثيراً من خلال أنظمة الرد الصوتي

كل الوطن: )إن الهاتف المطلوب لا يمكن الاتصال به الآن، نرجو محاولة الاتصال لاحقاً) و (عفواً لقد تعثر مرور مكالمتك) عبارات نسمعها كثيراً من خلال أنظمة الرد الصوتي الآلي لكن الكثير قد لا يعلم أن صاحبها هو المذيع الرياضي المعروف محمد السقا الذي وافته المنية داخل منزله ليلة أمس بحسب خبر نشرته (الاقتصادية) الأحد. وسيتم الصلاة عليه بعد صلاة عصر اليوم في جامع الملك خالد في أم الحمام في الرياض ويوارى الثرى في مقبرة أم الحمام.

محمد السقا الذي ولد في الرياض عام 1965 ولديه من الأبناء ثلاثة أكبرهم أمل (21 سنة) والوليد (17 سنة) وعبدالرحمن (14 سنة(

السقا حاصل على بكالوريوس اللغة الإنجليزية من جامعة الملك سعود واتجه للإعلام الرياضي في القناة السعودية الثانية القسم الأوروبي في الإذاعة السعودية والقسم الإنجليزي كمعد ومقدم للبرامج وقارئ للنشرات الإخبارية لكن اشتهر من خلال قناة أوربت الرياضية كمذيع ميداني للقناة التي غطت مباريات الدوري والمشاركات الأخرى التي كانت تجرى على ملاعب المملكة كما عمل لدى الجزيرة الرياضية حين كانت تنقل كأس دورة الخليج الماضية التي أقيمت في مسقط.

كما عرف صوت الفقيد لدى الكثير بسبب تسجيلات الرد الآلي التي كانت تقدمها مختلف الشركات بصوته لطلاقة لسانه في اللغة العربية والإنجليزية.

 *أسرة تحرير وإدارة (كل الوطن) وعلى رأسها الإعلامية هداية درويش تتقدم بخالص العزاء والمواساة لعائلة المرحوم بإذن الله محمد السقا, داعين الله عز وجل أن يتغمّده في واسع رحمته وأن يرزق أهله جميل الصبر والسلوان

 

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.