تسجيل الدخول

موبايلي تقدم قروضا سكنية بدون تكاليف مرابحة لموظفيها

2010-10-04T15:04:00+03:00
2014-03-09T16:08:23+03:00
محليات
kolalwatn4 أكتوبر 2010آخر تحديث : منذ 10 سنوات
موبايلي تقدم قروضا سكنية بدون تكاليف مرابحة لموظفيها
كل الوطن

كل الوطن – الرياض: استمرارا لنهجها في توفير أفضل ظروف العمل لموظفيها من خلال تميزهم وتمايزهم عن زملائهم في الشركات المنافسة،أعلنت شركة اتحاد

كل الوطن – الرياض: استمرارا لنهجها في توفير أفضل ظروف العمل لموظفيها من خلال تميزهم وتمايزهم عن زملائهم في الشركات المنافسة،أعلنت شركة اتحاد اتصالات “موبايلي”عن تأمين قروض سكنية تصل إلى ثلاثة ملايين ريال تتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية وبدون تكاليف مرابحة.

وقال المهندس خالد الكاف العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة موبايلي أن هذه الخطوة تأتي انطلاقا من حرص الشركة على تميز موظفيها وتوفير كل الظروف التي تتيح لهم الحياة الكريمة كونهم شركاء النجاح .

وأضاف أن هذه الخطوة تأتي ضمن مبادرة غير مسبوقة تهدف إلى الإسهام الفاعل في تعزيز معدلات تملك المساكن من قبل الموظفين، وتوفير التمويل اللازم الذي يمكنهم من تحقيق طموحاتهم ضمن شروط ميسرة، الأمر الذي يتماشى مع الأهداف الإستراتيجية للشركة، ويتواكب مع توجهات حكومة المملكة العربية السعودية بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبد العزيز وصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبد العزيز ولي العهد الأمين وصاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبد العزيز النائب الثاني ـ حفظهم الله ـ الحريصين على توفير سبل العيش الكريم لكل المواطنين.

وقال المهندس الكاف ” إني  وإذ  أغتنم هذه الفرصة لأؤكد تقدير شركة موبايلي البالغ لجميع موظفيها في أي مكان أو موقع كانوا، خصوصا أنها تعتبرهم مفتاح نجاحها وثروتها الحقيقية،ونتطلع إلى أن يكون ذلك حافزا لنا جميعا لمضاعفة الجهود وتكثيف العطاءات ومتابعة العمل كفريق متكامل لتحقيق طموحاتنا الريادية، وتعزيز مركز الشركة التنافسي في السوق”.

وأضاف أن الشركة تهدف من ذلك إلى إطلاق طاقات الموظف الإبداعية من خلال الاهتمام بتنمية القدرات والمهارات، وخلق أجواء العمل المناسبة، مؤكداً أن الشركة ستواصل العمل على تميز موظفيها لرفع كفاءة الأداء والتحسين المستمر لعمليات الإنتاج.

وشدد على أن الشركة ستواصل العمل  على تعزيز قدرات موظفيها من خلال إخضاعهم لدورات تدريبية يقودها خبراء  محليون وعالميون بهدف إطلاق طاقاتهم الإبداعية  وتحفيزهم على المشاركة في تطوير وتحسين أعمال الشركة من خلال طرح المقترحات والأفكار النيرة وإيجاد بيئة العمل المشجعة على الإبداع.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.