تسجيل الدخول

كوزمين مدرب السد ينفي تلقيه عرضا لتدريب النصر السعودي

2010-10-04T15:12:00+03:00
2014-03-09T16:08:23+03:00
غير مصنف
kolalwatn4 أكتوبر 2010آخر تحديث : منذ 10 سنوات
كوزمين مدرب السد ينفي تلقيه عرضا لتدريب النصر السعودي
كل الوطن

الدوحة : رويترز: نفى الروماني كوزمين اولاريو مدرب السد الذي يلعب في دوري نجوم قطر لكرة القدم تلقيه عرضا لتدريب النصر السعودي.ونقل موقع السد على الانترنت

الدوحة : رويترز: نفى الروماني كوزمين اولاريو مدرب السد الذي يلعب في دوري نجوم قطر لكرة القدم تلقيه عرضا لتدريب النصر السعودي.ونقل موقع السد على الانترنت عن اولاريو قوله أمس الاحد “جاءتني بالفعل العديد من العروض لكني أحترم تماما تعاقدي مع السد.”

 

واضاف “لم يتحدث معي احد من النصر مطلقا.. كما ان (الايطالي) والتر زينجا (مدرب النصر) من أصدقائي المقربين.” وكانت تقارير صحفية في قطر والسعودية أشارت الى وجود مفاوضات بين النصر واولاريو من أجل عودة المدرب الروماني الى السعودية بعدما عمل في وقت سابق مع الهلال الغريم التقليدي للنصر.

 

وبدأ السد الموسم الجديد بانتصارين متتاليين لكنه خسر اخر مباراتين أمام الخور والعربي ليتراجع بفارق ست نقاط وراء قطر متصدر الدوري برصيد 12 نقطة من اربع مباريات.

 

ورغم ان النصر يحتل المركز الثالث في دوري المحترفين السعودي برصيد 13 نقطة وراء الاتحاد المتصدر برصيد 21 نقطة والهلال صاحب المركز الثاني الا انه حقق ثلاثة انتصارات فقط في ثماني مباريات مما عزز تقارير تحدثت عن قرب انفصال النادي عن المدرب الايطالي زينجا.

 

وسيقود اولاريو السد في مباراته ضد الأهلي في الجولة الخامسة لدوري نجوم قطر اليوم الاثنين.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.