تسجيل الدخول

القبض على أهلاوي تهجم على النجعي

2010-10-05T15:40:00+03:00
2014-03-09T16:08:25+03:00
غير مصنف
kolalwatn5 أكتوبر 2010آخر تحديث : منذ 10 سنوات
القبض على أهلاوي تهجم على النجعي
كل الوطن

كل الوطن – متابعات: ألقت الجهات الأمنية في ملعب جدة القبض على مشجع أهلاوي، تفرغ طيلة دقائق مباراة الأهلي والقادسية بتوجيه ألفاظ قاسية إلى حارس

كل الوطن – متابعات: ألقت الجهات الأمنية في ملعب جدة القبض على مشجع أهلاوي، تفرغ طيلة دقائق مباراة الأهلي والقادسية بتوجيه ألفاظ قاسية إلى حارس مرمى فريق القادسية منصور النجعي حارس الأهلي السابق ومنها وصفه بالخائن مما أفقد الأخير تركيزه في شوط المباراة الثاني.

وبحسب (عكاظ) توجه النجعي بعد نهاية المباراة إلى المشجع الذي صمت أمام أسئلة حارس المرمى حول مسببات تلك الألفاظ، قبل أن يطالب رجال الأمن بالصفح عن المشجع لكون المسألة لا تستدعي ذلك على حد تعبير الحارس.

وكان النجعي قد هنأ عددا من لاعبي الأهلي على الفوز وقدم اعتذاره لهم في حال أنه قد أخطأ أو انفعل في المباراة، مؤكدا حرصه أن تظل علاقته في النادي الأهلي ومنسوبيه مميزة سواء كان داخل أسوار النادي أم خارجها. حفزت إدارة النادي الأهلي لاعبي الفريق الكروي الأول بمكافأة قدرها خمسة آلاف ريال؛ نظير الفوز على القادسية البارحة الأولى ضمن الجولة الثامنة من دوري زين، في حين وعدت بمضاعفة مكافأة الفوز في المباراة المقبلة أمام النصر، بواقع 10 آلاف ريال للاعب.

من جانبه، طلب مدرب الفريق الصربي مليوفان من جهاز الكرة تمديد إجازة اللاعبين ليوم أضافي، بعد فراغهم من آخر مبارياتهم، وسيستأنف الفريق غدا التدريبات صباحا استعدادا للقاء النصر ضمن الجولة التاسعة.

من جهه أخرى، خاطبت الإدارة الأهلاوية أمس نظيرتها الوحداوية لعمل لقاء ودي بين الفريقين خلال فترة التوقف التى تمتد لـ 12 يوما، ويهدف مدرب الفريق من اللقاء الإعداد الجيد للفريق بمباريات قوية للاستفادة منها فنيا.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.