تسجيل الدخول

الندوة العالمية تقيم دورة"إعداد الداعيات" في سريلانكا

2010-10-06T15:26:00+03:00
2014-03-09T16:08:28+03:00
محليات
kolalwatn6 أكتوبر 2010آخر تحديث : منذ 10 سنوات
الندوة العالمية تقيم دورة"إعداد الداعيات" في سريلانكا
كل الوطن

كل الوطن – الرياض: شاركت 40 داعية من النساء في دورة "إعداد الداعيات " التي أقامها القسم النسائي بمكتب الندوة العالمية للشباب الإسلامي بسريلانكا وذلك بقاعة الندوة

كل الوطن – الرياض: شاركت 40 داعية من النساء في دورة “إعداد الداعيات ” التي أقامها القسم النسائي بمكتب الندوة العالمية للشباب الإسلامي بسريلانكا وذلك بقاعة الندوة  بمدينة كولومبو. وهدفت الدورة إلى تعليم الداعيات المشاركات أساليب الدعوة الإسلامية، وتأهيلهن شرعياً وتربوياً ومهارياً،وصقل شخصياتهن،وتوظيفها في الدعوة إلى الله.

وألقيت في الدورة خمس محاضرات حول” أهمية وأهداف مجال العمل الدعوي “، و” اهتمام النبي صلى الله عليه بالنساء في دعوته ” ، و ” الدعوة في حياة الأسرة المسلمة”، و” مراحل الدعوة الفردية ” ،و ” المشاكل في طريق الدعوة وكيفية معالجتها” ، تخلل الدورة العديد من البرامج الإيمانية كأذكار الصباح والمساء، وحلقات التلاوة، وقيام الليل، والبرامج الترفيهية الأخرى .

وكان القسم النسائي بمكتب الندوة بسريلانكا نفذ الدورة الأولى للداعيات بمشاركة 40 امرأة ، والتي تناولت فقه الدعوة، والوسطية في الدعوة إلى الله تعالى، وبعض المعوقات في طريق الدعوة .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.