تسجيل الدخول

حملة تضبط مروجي أفلام إباحية ومعمل طباعة أوراق رسمية في بريدة

2010-10-06T16:02:00+03:00
2014-03-09T16:08:29+03:00
محليات
kolalwatn6 أكتوبر 2010آخر تحديث : منذ 10 سنوات
حملة تضبط مروجي أفلام إباحية ومعمل طباعة أوراق رسمية في بريدة
كل الوطن

كل الوطن – متابعات: ضبطت الحملة الأمنية الثانية لتنمية الأحياء الشعبية والتي نفذت بالمربع السكني الواقع شرق مستشفى بريدة المركزي عدداً من المخالفين لأنظمة

كل الوطن – متابعات: ضبطت الحملة الأمنية الثانية لتنمية الأحياء الشعبية والتي نفذت بالمربع السكني الواقع شرق مستشفى بريدة المركزي عدداً من المخالفين لأنظمة الجوازات ووافدين بتهمة ترويج أفلام مخلة بالآداب وأجهزة نسخ السي دي ومعمل طباعة مستندات وأوراق رسمية والقبض على مشغليه.

وقد شاركت الجهات الأمنية ممثلة بقوات المهمات والواجبات الخاصة والبحث الجنائي  بشرطة منطقة القصيم والمرور والجوازات والدفاع المدني ودوريات الأمن وأمانة منطقة القصيم وهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر ووزارة الثقافة والإعلام ومكتب العمل إضافة للشئون الاجتماعية ممثل بمركز التنمية الاجتماعي بالقصيم والذي كان له الدور الأكبر في عملية التنسيق بين جهات الحملة ويعتبر الحي الذي شهد الحملة من الأحياء الشعبية القديمة بالمدينة ويكتظ بالعمالة الوافدة والمبان القديمة. أوضح ذلك نائب الناطق الإعلامي بشرطة منطقة القصيم النقيب محمد بن عبد العزيز المحمود.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.