تسجيل الدخول

مدير عام موقع (تويتر) يقدم استقالته

2010-10-06T16:14:00+03:00
2014-03-09T16:08:29+03:00
منوعات
kolalwatn6 أكتوبر 2010آخر تحديث : منذ 10 سنوات
مدير عام موقع (تويتر) يقدم استقالته
كل الوطن

كل الوطن – متابعات: أعلن إيفان ويليامز أحد مؤسسي موقع تويتر ومديره العام استقالته من منصبه ليخلفه دريك كوستولو كمدير جديد، وقد بين ويليامز عن عدم رغبته في

كل الوطن – متابعات: أعلن إيفان ويليامز أحد مؤسسي موقع تويتر ومديره العام استقالته من منصبه ليخلفه دريك كوستولو كمدير جديد، وقد بين ويليامز عن عدم رغبته في ترك الشركة فهو يعد من احد مؤسسيها، ولكنه سيركز خلال الفترة الحالية على تطوير المنتجات الإلكترونية، حسب ما ذكر على مدونته الخاصة، والتي أثنى فيها أيضا على كوستولو. وكما أضاف: “إن بناء الأشياء هو شغفي، ولم أكن يوما شغوفا بما أفعل كما هو حالي الآن”.

 

وقد عمل موقع تويتر على إطلاق تغييرات جذرية في نظامه من قبل أربعة أسابيع تقريبا ، فقبل أربع ساعات من إعلان ويليامزأستقالته، أعلن تويتر عن إطلاق خدمة الحسابات المدفوع.

 

وقد أكد كوستولو أن هذا هو الوقت المناسب لتوليه هذا المنصب، فالشركة تضم اليوم نحو 300 موظف، يعملون على خدمة أكثر من 165 مليون مستخدم حول العالم، ويرسلون أكثر من 90 مليون رسالة يوميا.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.