تسجيل الدخول

مصادر صحفية لـ "كل الوطن": السيد البدوي سيعقد اجتماعاً مع صحفيي "الدستور" خلال ساعات

2010-10-06T18:13:00+03:00
2014-03-09T16:08:29+03:00
عربي ودولي
kolalwatn6 أكتوبر 2010آخر تحديث : منذ 10 سنوات
مصادر صحفية لـ "كل الوطن": السيد البدوي سيعقد اجتماعاً مع صحفيي "الدستور" خلال ساعات
كل الوطن

كل الوطن- القاهرة- محمد عارف: كشفت مصادر صحفية من داخل جريدة الدستور أن السيد البدوي رئيس مجلس إدارة الجريدة سيعقد اجتماعاً مع صحفيي الجريدة المعتصمين

كل الوطن- القاهرة- محمد عارف: كشفت مصادر صحفية من داخل جريدة الدستور أن السيد البدوي رئيس مجلس إدارة الجريدة سيعقد اجتماعاً مع صحفيي الجريدة المعتصمين بمقرها مساء اليوم للتباحث معهم حول ما شهدته الجريدة من إقالة لرئيس تحريرها الكاتب الصحفي إبراهيم عيسى.

وأشارت المصادر، والتي رفضت ذكر اسمها في تصريحات لـ  “كل الوطن”، إلى أن “هناك نسختين من الدستور إحداها صدرت عن طريق الموقع الاليكتروني للجريدة، والثانية صدرت من الوفد حيث تضمنت على أكثر من 75% من مواد الجريدة التي كانت معدة للصدور بمناسبة حرب أكتوبر، وهي النسخة التي صدرت بدون وجود اسم لرئيس التحرير عليها”.

وأضافت المصادر أن “هناك محاولات من جانب إدارة الجريدة لاستقطاب مجموعة من الصحفيين العاملين بالجريدة للانضمام إلى فريق العمل الخاص بها” مشيرة إلى أن “هناك انقساماً بين فريق العمل الخاص بالدستور فيما يتعلق بمواصلة العمل بها بعد رحيل إبراهيم عيسى عنها أو الابتعاد عن الدستور انتظاراً لما ستفسر عنه الأيام المقبلة”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.