تسجيل الدخول

شعبولا: لا اتكلمت عن الحشيش و لا اعرف شكله ولا اعرف حد اسمه "الوحش"

2010-10-06T18:15:00+03:00
2014-03-09T16:08:29+03:00
فنون ونجوم
kolalwatn6 أكتوبر 2010آخر تحديث : منذ 10 سنوات
شعبولا: لا اتكلمت عن الحشيش و لا اعرف شكله ولا اعرف حد اسمه "الوحش"
كل الوطن

كل الوطن- القاهرة- محمد عارف: أكد المطرب الشعبي شعبان عبد الرحيم أنه لا يعرف أي شيء عن موضوع البلاغ الذي تقدم به المحامي نبيه الوحش ضده وضد الكاتب الصحفي

كل الوطن- القاهرة- محمد عارف: أكد المطرب الشعبي شعبان عبد الرحيم أنه لا يعرف أي شيء عن موضوع البلاغ الذي تقدم به المحامي نبيه الوحش ضده وضد الكاتب الصحفي إبراهيم عيسى بسبب ما تم تناوله في الحلقة التي استضاف فيها إبراهيم عيسى المطرب الشعبي شعبان عبد الرحيم في برنامجه “حمرا” الذي كان يقدمه في شهر رمضان، حيث تحدث كل من المذيع والضيف لفترة طويلة من الحلقة عن الحشيش في وصلة بلغت حد “المطالبة بتوزيع الحشيش على بطاقة التموين”.

وأضاف شعبان، في تصريحات صحفية، قائلاً “كان من الأولى بالمحامي اللي قدم البلاغ للنائب العام إنه يشوف الحلقة الأول قبل ما يقدم البلاغ، وبعدين اللي حصل في الحلقة إن الأستاذ إبراهيم عيسى سألني في الحلقة عن الحشيش، ورديت عليه بإني ما عرفش الحشيش شكله إيه ولونه إيه إذا كان احمر ولا بني ولا أخضر، وما عرفش كمان بيتشرب ازاي، وبس خلاص”.

وأضاف شعبولا قائلاً “أنا عملت أغاني كتيرة تنصح الشباب بالبعد عن السجاير والبانجو وغيره، وصعب إني أطلب من الحكومة إنها توزعه على بطاقة التموين”.

كان المحامي نبيه الوحش قد تقدم ببلاغ في مكتب النائب العام ضد شعبان عبد الرحيم والكاتب الصحفي إبراهيم عيسى بسبب ما جاء في الحلقة مما اعتبره “ترويج للحشيش عبر شاشات التليفزيون”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.