موبايلي ترعى حملة (وقفة نساء) للتوعية بسرطان الثدي

kolalwatn
2014-03-09T16:08:29+03:00
محليات
kolalwatn6 أكتوبر 2010آخر تحديث : الأحد 9 مارس 2014 - 4:08 مساءً
موبايلي ترعى حملة (وقفة نساء) للتوعية بسرطان الثدي
كل الوطن

كل الوطن – الرياض: ترعى شركة "موبايلي" رسمياً حملة (وقفة نساء) والتي أطلقتها مؤخراً جمعية (زهرة لسرطان الثدي) في مختلف مناطق المملكة بهدف التوعية بأهمية

كل الوطن – الرياض: ترعى شركة “موبايلي” رسمياً حملة (وقفة نساء) والتي أطلقتها مؤخراً جمعية (زهرة لسرطان الثدي) في مختلف مناطق المملكة بهدف التوعية بأهمية الكشف المبكر عن سرطان الثدي و نشر الوعي في أوساط مجتمع السيدات في المملكة وتوجيههن للجهات المختصة التي تقدم لهن الخدمات و الرعاية التامة لتلبية كافة احتياجاتهن المتعلقة بهذا الجانب.

وتعقد الجمعية برعاية شركة “موبايلي” العديد من ورش العمل في مناطق مختلفة من أرجاء المملكة، حيث شهدت حملة هذا العام توسيع نطاق التوعية لتصل لمدن جديدة، واضعةً نصب عينيها دعم الكفاءات السعودية لتطوير أبحاث سرطان الثدي وتفعيل البرامج التدريبية و برامج الإبتعاث إلى جانب ربط العلماء و والمختصين للمشاركة ضمن أنشطة الجمعية.

وتساهم “موبايلي” بشكل فاعل مع هذه الحملة من خلال إرسال رسائل توعوية يومية عن مرض سرطان الثدي وكيفية الكشف الذاتي المبكر وخطوات الفحص التي تقوم بها السيدات بالإضافة إلى معلومات وقائية وتوعوية يومية مهمة للمشتركات في كافة باقات “موبايلي” خلال فترة الحملة مما يساهم بشكل كبير في نشر المعلومات الصحية السليمة عن سرطان الثدي.

وتأتي مشاركة “موبايلي” لدعم حملة (وقفة نساء) بعد النجاح الكبير الذي صاحب مشاركتها في حملة “نحو حياة وردية” والتي عقدت فعاليات وورش عملها في كل من الرياض وجدة وعسير، وتحرص “موبايلي” على أن لا تكون مشاركتها في العمل الخيري الذي تقيمه الجمعيات الخيرية في المملكة مقتصراً فقط على الدعم المالي، بل يتعدى ذلك إلى المساهمة بشكل فعّال في برامج الحملات عن طريق تسخير ما تقدمه تقنية الاتصالات لإيصال أهدافها إلى عدد كبير من شرائح المجتمع.

يشار إلى أن “موبايلي” تلقت عدداً من الإشادات من قبل أعضاء مجلس إدارة جمعية زهرة لسرطان الثدي، على الجهود الكبيرة التي تبذلها شركة “موبايلي” في دعم العمل الخيري، ومن ذلك رعايتها الرسمية لحملة “نحو حياة وردية” حيث اثنت سمو الأميرة هيفاء الفيصل رئيسة مجلس إدارة جمعية زهرة لسرطان الثدي على الحملة التوعوية التي تقوم بها “موبايلي” من خلال إرسال رسائل توعوية يومية عن مرض سرطان الثدي وكيفية الكشف الذاتي المبكر وخطوات الفحص التي تقوم بها السيدات ومعلومات وقائية وتوعوية يومية مهمة لمشتركات “موبايلي”، مؤكدةً على أن مشاركة “موبايلي” في هذه الحملة سوف تكون لها الأثر الفعّال في إنجاحها والوصول بإذن الله إلى الهدف المرجو منها.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.