تسجيل الدخول

جدة: العثور على جثة يتيم «الحضانة الاجتماعية» في سيارة مهجورة

2010-10-07T11:33:00+03:00
2014-03-09T16:08:32+03:00
محليات
kolalwatn7 أكتوبر 2010آخر تحديث : منذ 10 سنوات
جدة: العثور على جثة يتيم «الحضانة الاجتماعية» في سيارة مهجورة
كل الوطن

كل الوطن – متابعات: فتحت شرطة جدة تحقيقا موسعا لمعرفة أسباب مقتل طفل يتيم في السادسة من عمره من منسوبي دار الحضانة الاجتماعية، إذ عُثر على جثمانه في سيارة

كل الوطن – متابعات: فتحت شرطة جدة تحقيقا موسعا لمعرفة أسباب مقتل طفل يتيم في السادسة من عمره من منسوبي دار الحضانة الاجتماعية، إذ عُثر على جثمانه في سيارة تالفة متوقفة قرب مدرسته صباح أمس، بعد أن أبلغت وزارة الشؤون الاجتماعية عن اختفائه بعد مغادرته لمدرسته ظهر الثلاثاء الماضي بحسب ما نشرته الاقتصادية الخميس.

وكان مدير مدرسة المقداد بن عمرو الابتدائية، المدرسة المنتظم فيها الطفل، قد أبلغ الشرطة أمس الأول عن اختفاء طفل في السادسة بعد خروجه من المدرسة بانتهاء الدوام المدرسي، حيث تلقت المدرسة اتصالا من مسؤولي دار الحضانة ذكروا فيه عدم وصول الطفل مع زملائه الأربعة الباقين الذين تقلهم الحافلة المخصصة لهم من الدار إلى المدرسة والعكس.

وأكد مدير المدرسة في بلاغه أن الطفل كان ضمن الأطفال الخمسة الذين صعدوا إلى الحافلة.. في المقابل أكدت دار الحضانة أن الطفل لم يصل مع زملائه الأربعة الباقين.

من جهته، قال العقيد مسفر الجعيد المتحدث الرسمي لشرطة جدة، إن إدارته تلقت بلاغا عن اختفاء الطفل، وعلى الفور كثفت جهودها لكشف غموض الحادث لتسفر الجهود عن العثور على الطفل أمس ميتا داخل إحدى السيارات المهجورة المتوقفة بجوار المدرسة التي غادرها ظهر الثلاثاء وفقا لإفادة مديرها.

وأوضح الجعيد أن الشرطة فتحت تحقيقا لمعرفة ملابسات الحادث والوصول إلى المتسببين فيه.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.