تسجيل الدخول

فيديو..تونسيون يهاجمون سفير السلطة في تونس

2010-10-08T04:22:00+03:00
2014-03-09T16:08:34+03:00
عربي ودولي
kolalwatn8 أكتوبر 2010آخر تحديث : منذ 10 سنوات
فيديو..تونسيون يهاجمون سفير السلطة في تونس
كل الوطن

كل الوطن – متابعات: هاجم تونسيون سفير السلطة في تونس سلمان الهرفي عقب إلقائه محاضرة مغلوطة عن حصار غزة, وتوجيه إتهامات للإخوان المسلمين ولحركة

كل الوطن – متابعات: هاجم  تونسيون سفير السلطة في تونس سلمان الهرفي عقب  إلقائه محاضرة مغلوطة عن حصار غزة, وتوجيه إتهامات للإخوان المسلمين ولحركة حماس.

ووجه المحتشدون التحية لشعب غزة المحاصر, وأشادوا بصمود شعبها المحاصر منذ أكثر من 4 سنوات وبالمقاومة الفلسطينية, معربين عن نصرتهم و الدول العربية كافة لشعب فلسطين.

 ووصف التونسيون عباس بالرئيس غير الشرعي ولا يمثل الفلسطينين بأي حال من الأحوال, منتقدين في الوقت ذاته المفاوضات مع الإحتلال والتنسيق الأمني.

 وأثارت تصريحات السفير سخط المحتشدين التونسين, ما دفعهم لترك القاعة والانسحاب إحتجاجاً على تصريحاته.

 كما إستنكروا فتوى قاضي قضاة فلسطين تيسير التميمي الذي أحل زيارة القدس والصلاة في الأقصى في ظل وجود الإحتلال الصهيوني.

 وكان الشيخ يوسف القرضاوي رئيس الإتحاد العالمي لعلماء المسلمين قد أفتى بحرمانية دخول المسلمين إلى القدس أو زيارة المسجد الأقصى ما دام الكيان الصهيوني  هو الذي يتحكم في مقدرات المسجد والمدينة , مؤكداً  أن من يفعل ذلك يضفي شرعية على كيان غاصب لأراضي المسلمين ويجبر على التعامل مع سفارة العدو للحصول على تأشيرة منها.

جاء ذلك في ندوة أقيمت في منتدى الجاحظ بتونس للتضامن مع غزة بمشاركة حشد كبير من نخبة  الشعب التونسي وذلك يوم السبت 18 / 9/ 2010



 

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.