تسجيل الدخول

ميرفت أمين توافق على العمل مع روبى وترفض حمادة هلال

2010-10-08T05:18:00+03:00
2014-03-09T16:08:34+03:00
فنون ونجوم
kolalwatn8 أكتوبر 2010آخر تحديث : منذ 10 سنوات
ميرفت أمين توافق على العمل مع روبى وترفض حمادة هلال
كل الوطن

كل الوطن – متابعات: نفت الفنانة الكبيرة ميرفت أمين تعاقدها على تجسيد شخصية والدة المطرب حمادة هلال فى المسلسل التليفزيونى الجديد (حبيب ماما) تأليف

كل الوطن – متابعات: نفت الفنانة الكبيرة ميرفت أمين تعاقدها على تجسيد شخصية والدة المطرب حمادة هلال فى المسلسل التليفزيونى الجديد (حبيب ماما) تأليف محمد الباسوسى والذى يجرى التجهيز له حاليا استعدادا لبدأ تصويره وعرضه فى في الموسم الرمضاني القادم.

وأكدت الفنانة الكبيرة على تلقيها العديد من السيناريوهات المتميزة خلال الفترة الماضية من قبل جهات إنتاجية متعددة (خاصة وحكومية) إلا أنها لم تحسم أمرها حتى الآن من العمل الذى ستطل به على جمهورها فى رمضان القادم؛ من ثَم فإن كل ماقيل ونشر هنا وهناك حول موافقتها على بطولة هذا المسلسل أوذاك ليس له أى أساس من الصحة  فهى وكما تقول تعكف على قراءة كل السيناريوهات التى عرضت عليها وستسعى لاختيار الأفضل منها.

الملكة نازلى

يذكر أن ميرفت أمين غابت عن جمهور الشاشة الصغيرة لأول مرة منذ فترة طويلة فى سباق هذا العام وكان اخر عمل قامت ببطولته هو مسلسل (بشرى سارة) مع المخرج عمر الشيخ والذى تعرض فى عرضه وتسويقه لظلم كبير دفعها كما قيل لرفضها القيام ببطولة أى مسلسل مما عرض عليها هذا العام وكان أبرزها شخصية الملكة نازلى. وبررت ميرفت أمين رفضها بطولة العمل – قبل ترشيح نادية الجندى – يعود ألى أنها وجدت الشخصية ليست بالأهمية التى تجعل المنتجين يتصارعون على تقديمها مرة أخرى خاصة بعد تقديمها بإستفاضة فى مسلسل (الملك فاروق).

المسطول والقنبل

وبعيدا عن التليفزيون، أبدت الفنانة الكبيرة موافقتها على المشاركة فى بطولة فيلم (المسطول والقنبلة) مع الفنانه الشابة روبى والمقرر أن يبدأ تصويره خلال الأسابيع القليلة القادمة. وتعود به ميرفت أمين للوقوف أمام كاميرات السينما بعد غياب أربعة أعوام منذ مشاركتها فى بطولة فيلم (مرجان احمد مرجان) مع النجم عادل امام.

بابا مصاحب

يذكر ان فيلم المسطول والقنبلة إخراج محمد خان الذى سبق لميرفت تقديم واحداً من اهم افلامها معه هو فيلم (زوجة رجل مهم) للراحل أحمد زكى، وأشارت ميرفت إلى أن هناك مشروع سينمائى آخر من المقرر أن يجمعها أيضا بروبى ومحمد خان وهو فيلم (عزيزى الأستاذ إحسان) إنتاج جهاز السينما من المقرر بدأ تصويره قريبا.

بالاضافة لمشروع فيلم (بابا مصاحب) تأليف نادر صلاح الدين وإخراج مروان حامد ويشاركها بطولته الفنان الكبير محمود عبدالعزيز الذى سبق وشاركته بطولة أعمال متميزة فى السبعينات والثمانينات ابتداء بفيلم (مكان للحب) مع أحمد مظهر ومريم فخر الدين إنتاج عام 1977 ومرورا بـ (تزوير فى أوراق رسمية) اخراج يحيى العلمى إنتاج عام 1984 وكان اخر لقاء جمع بينهما منذ 21 عاما فى فيلم (الدنيا على جناح يمامة) تأليف وحيد حامد وإخراج عاطف الطيب إنتاج عام 1989.


مصراوي

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.