تسجيل الدخول

دوريات امن الرياض توقع بلص خطف حقيبة فتاة وحاول الفرار

2010-10-09T03:00:00+03:00
2014-03-09T16:08:38+03:00
محليات
kolalwatn9 أكتوبر 2010آخر تحديث : منذ 10 سنوات
دوريات امن الرياض توقع بلص خطف حقيبة فتاة وحاول الفرار
كل الوطن

كل الوطن- الرياض- رنيم المشهراوى: تمكنت دوريات الأمن بمنطقة الرياض من ضبط شخص في العقد الثالث من العمر قام بخطف حقيبة فتاة وحاول الفرار على سيارة نوع

كل الوطن- الرياض- رنيم المشهراوى: تمكنت دوريات الأمن بمنطقة الرياض من ضبط شخص في العقد الثالث من العمر قام بخطف حقيبة فتاة وحاول الفرار على سيارة نوع كابرس مظلل .حيث تبلغت غرفة عمليات دوريات الأمن  من مبلغة  تفيد فيه أنه أثناء سيرها بحي البديعة على شارع المدينة المنورة  اعترضها شخص يستقل سيارة من نوع كابرس اللون فضي موديل قديم بدون لوحات وقام بخطف حقيبتها وبداخلها ( مبلغ “1000” ريال وطقم الماس بقيمة “2000” ريال وبطاقة صراف ووثائق وبطاقات تخصها) وقد نتج عن ذلك سقوطها على الأرض وارتكب الفرار.

وفور تلقي البلاغ تم توجيه الفرقة العاملة في المنطقة لموقع الحادثة، حيث وجد أنها قد تم إسعافها لأحد المستشفيات القريبة من قبل الهلال الأحمر لإصابتها ببعض الكدمات نتيجة سقوطها على الرصيف.

الدوريات بفرقها الميدانية الرسمية والسرية وبعد قيامها بجمع أكبر قدر من المعلومات من المبلغة والشهود وسعت من انتشارها في المنطقة والأحياء القريبة وقامت بإغلاق كافة المداخل والمخارج وتكثيف البحث ووضع نقاط تفتيش والبحث عن السيارة وقائدها على ضوء الأوصاف، وقد أسفرت الجهود عن ضبط سيارة بنفس الأوصاف استطاعت المبلغة التعرف عليها وعلى قائدها، مؤكدة أنها نفس السيارة التي اعترضتها ونفس الشخص.

سلم الشخص والسيارة لجهة التحقيق، التي قامت بإجراء تحقيقات موسعة مع الجاني للكشف عن المزيد من الحوادث التي قام بارتكابها بنفس الأسلوب، وكذلك للتعرف على أي أنشطة إجرامية أخرى، وسيحال إلى القضاء بعد استيفاء الإجراءات النظامية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.