تسجيل الدخول

سلطان بن سلمان يتسلم جائزة التميز للتعاملات الالكترونية

2010-10-09T17:43:00+03:00
2014-03-09T16:08:39+03:00
محليات
kolalwatn9 أكتوبر 2010آخر تحديث : منذ 10 سنوات
سلطان بن سلمان يتسلم جائزة التميز للتعاملات الالكترونية
كل الوطن

الرياض – واس: تسلم صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبد العزيز رئيس الهيئة العامة للسياحة والآثار في مقر الهيئة بالرياض مؤخراً جائزة التميز

الرياض – واس: تسلم صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبد العزيز رئيس الهيئة العامة للسياحة والآثار في مقر الهيئة بالرياض مؤخراً جائزة التميز في تقديم الخدمات الالكترونية الحكومية المقدمة من هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات، حيث تسلمها سموه من مدير عام الإدارة العامة لتقنية المعلومات في الهيئة مسعر المسعر .

وعبر سموه عن تقديره لمسئولي إدارة تقنية المعلومات في الهيئة، على تحقيق هذا الإنجاز الذي يعكس المستوى المتطور للهيئة في مجال تقنية المعلومات, منوها بحرص إدارات الهيئة على تطبيق التعاملات الالكترونية في برامجها العملية وخدماتها المقدمة للمواطنين.

يذكر أن الهيئة العامة للسياحة والآثار قد حصلت على جائزة التميز في تقديم الخدمات الالكترونية الحكومية المقدمة من هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات بعد تفوقها في عدد الخدمات الالكترونية المقدمة على البوابة الوطنية للتعاملات الالكترونية الحكومية www.saudi.gov.sa حيث بلغت 54 خدمة.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.