تسجيل الدخول

النيابة المصرية تفرج عن 14 تونسياً متهمين بارتكاب أعمال شغب خلال مباراة الترجي والأهلي

2010-10-10T03:02:00+03:00
2014-03-09T16:08:40+03:00
غير مصنف
kolalwatn10 أكتوبر 2010آخر تحديث : منذ 10 سنوات
النيابة المصرية تفرج عن 14 تونسياً متهمين بارتكاب أعمال شغب خلال مباراة الترجي والأهلي
كل الوطن

القاهرة :د ب أ: أصدر النائب العام المصري، عبد المجيد محمود، قرارا اليوم بإخلاء سبيل 14 تونسيا كانت تحتجزهم السلطات المصرية على خلفية اتهامهم بارتكاب أعمال شغب

القاهرة :د ب أ: أصدر النائب العام المصري، عبد المجيد محمود، قرارا اليوم بإخلاء سبيل 14 تونسيا كانت تحتجزهم السلطات المصرية على خلفية اتهامهم بارتكاب أعمال شغب واعتداء وإتلاف في استاد القاهرة عقب مباراة كرة القدم بين الناديين الأهلي والترجي التونسي يوم الأحد الماضي. وأمر محمود بترحيل المتهمين إلى تونس لتمكين السلطات التونسية من اتخاذ الإجراءات القانونية ضدهم.

وأرجع النائب العام المصري هذا القرار إلى الحفاظ على العلاقات الودية بين مصر وتونس “على جميع المستويات وكافة الأصعدة وعدم قبول أن تنال تلك الأحداث الفردية من صفو تلك العلاقات بين البلدين”.

وكان قاضي المعارضات بمحكمة جنح مستأنف مدينة نصر قرر تجديد حبس المتهمين الخميس الماضي 15 يوما على ذمة التحقيق في تلك الأحداث. وكان المشجعون التونسيون المتهمون أنكروا من داخل قفص الاتهام خلال تجديد حبسهم ما هو منسوب إليهم من اتهامات.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.