تسجيل الدخول

الرئيس العام لرعاية الشباب يدشن الموقع الإلكتروني للجنة الحكام

2010-10-10T12:39:00+03:00
2014-03-09T16:08:42+03:00
غير مصنف
kolalwatn10 أكتوبر 2010آخر تحديث : منذ 10 سنوات
الرئيس العام لرعاية الشباب يدشن الموقع الإلكتروني للجنة الحكام
كل الوطن

كل الوطن – الرياض – متابعات: دشن الأمير سلطان بن فهد بن عبد العزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم اليوم بمكتب سموه الموقع الرسمي

كل الوطن – الرياض – متابعات: دشن الأمير سلطان بن فهد بن عبد العزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم اليوم بمكتب سموه الموقع الرسمي للجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد السعودي لكرة القدم www.alhakamalsaudi.com)) .

ونوه الأمير سلطان بن فهد عقب تدشينه للموقع بالجهود التي يبذلها رئيس وأعضاء اللجنة للارتقاء بمستوى التحكيم والحكام في المملكة والمحافظة على ما حققوه من مكتسبات على كافة الأصعدة المحلية والخارجية .. مؤكداً أن وجود موقع رسمي للجنة على الشبكة العنكبوتية سيساهم بإذن الله في خلق جو من التواصل ما بين اللجنة وجميع المنتسبين للتحكيم في جميع مناطق المملكة واطلاعهم على كل المستجدات في قانون اللعبة بما يمكنهم من أداء رسالتهم على أكمل وجه ، كما يخدم جميع المهتمين والمعنيين بالجوانب القانونية والتحكيمية للعبة وخاصة رجال الصحافة والإعلام من خلال ما يقدمه من بيانات ومعلومات حول قوانين اللعبة وما يصدر من قرارات وتفسيرات من قبل الاتحادات القارية والدولية تفيدهم في أداء رسالتهم الإعلامية .

 

عقب ذلك استمع الأمير سلطان بن فهد ونائبه إلى شرح من رئيس لجنة الحكام الرئيسية حول أهداف الموقع والخدمات التي يقدمها ، وعبر عمر المهنا عن شكره وتقديره لسمو الرئيس العام وسمو نائبه على ما تجده اللجنة من دعم واهتمام وتشجيع كان لها الفضل بعد الله سبحانه وتعالى في تطوير برامجها والارتقاء بآليات عملها في خدمة التحكيم في المملكة .

 

وفي نهاية اللقاء تسلم الأمير سلطان فهد بن عبد العزيز الرئيس العام لرعاية الشباب من رئيس لجنة الحكام مجموعة من الإصدارات الحديثة في قانون كرة القدم .

 

حضر التدشين المستشار والمشرف العام على مكتب سمو الرئيس العام لرعاية الشباب فيصل بن عبد العزيز النصار والأمين العام المساعد للاتحاد السعودي لكرة القدم عبد الله السهلي ورئيس لجنة الحكام الرئيسية عمر المهنا وأعضاء اللجنة .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.