تسجيل الدخول

العاملون في موقع "أون إسلام" لـ "كل الوطن": إطلاق الموقع أنقذنا من قرار ظلم وجائر

2010-10-10T13:26:00+03:00
2014-03-09T16:08:43+03:00
عربي ودولي
kolalwatn10 أكتوبر 2010آخر تحديث : منذ 10 سنوات
العاملون في موقع "أون إسلام" لـ "كل الوطن": إطلاق الموقع أنقذنا من قرار ظلم وجائر
كل الوطن

كل الوطن- القاهرة- محمد عارف: أبدى العاملون في موقع "أون إسلام" سعادتهم بإطلاق الموقع والذي أطلق "الأحد" بملكية مصرية وبمباركة من الدكتور يوسف القرضاوي

كل الوطن- القاهرة- محمد عارف: أبدى العاملون في موقع “أون إسلام” سعادتهم بإطلاق الموقع والذي أطلق “الأحد” بملكية مصرية وبمباركة من الدكتور يوسف القرضاوي وشيخ الأزهر الدكتور أحمد الطيب ومفتى مصر الدكتور على جمعة.

وأضاف عدد من العاملين بالموقع، والذين كانوا يعملون بموقع “إسلام أون لاين” قبل أزمة إغلاقه بداية العام الحالي  من قبل جمعية البلاغ القطرية، والذين رفضوا ذكر اسمهم في تصريحات لـ “كل الوطن”، أن “الموقع الجديد منحنا الأمل بعد فترة من معاناتنا الشديدة من البطالة بعد القرار الظالم والجائر بطردنا غير المبرر من موقع إسلام أون لاين، وهو القرار الذي صدر في لحظة دون مراعاة لقواعد مهنية أو أخلاقية”.

وكانت تقارير إخبارية قد نقلت عن الدكتور احمد الطيب،  شيخ الأزهر، تأييده لخطوة إطلاق موقع “أون إسلام” من القاهرة باعتبار أن “هذا الموقع يعبر عن صحيح الإسلام بوسطيته واعتداله بلا إفراط ولا تفريط”.

فيما نقلت عن الدكتور علي جمعة، مفتى الديار المصرية، مطالبته محرري موقع “أون إسلام ” بمراعاة الواقع بنسبيته وتطوره بما يحقق رضا الله ومنفعة العباد”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.