تسجيل الدخول

الاتحاد في خطر.. أرجو الانتباه !!

2010-10-11T12:51:00+03:00
2014-03-09T16:08:44+03:00
غير مصنف
kolalwatn11 أكتوبر 2010آخر تحديث : منذ 10 سنوات
الاتحاد في خطر.. أرجو الانتباه !!
كل الوطن

كل الوطن – متابعات: ذكرت الجماهير الاتحادية عبر الشبكة العنكبوتية من خلال منتدى "رابطة جمهور الاتحاد" أن هجوم الاتحاد في خطر إذا لم يتدراكه القائمون على شؤون

كل الوطن – متابعات: ذكرت الجماهير الاتحادية عبر الشبكة العنكبوتية من خلال منتدى “رابطة جمهور الاتحاد” أن هجوم الاتحاد في خطر إذا لم يتدراكه القائمون على شؤون النادي. وبحسب المشحعين فإن المشكلة التي يواجهها الفريق هو وجود مهاجمين صريحين فقط يعتمد عليهم هما اللاعب نايف هزازي والجزائري عبدالملك زيايه، وفي حال إصابة الهزازي أو سفر زيايه للمشاركة مع منتخب بلاده فسوف تختل التركية التي اعتاد عليها خط الهجوم الاتحادي الذي يعد مكمن قوة الفريق وستواجه إدارة النادي مشكلة قد يستعضى حلها في ذلك الحين.

454001 128344 - كل الوطن

وأكدت الجماهير أن إحتياط الهجوم ليس بذلك المستوى الذي يعتمد عليه فاللاعب عبدالعزيز الصبياني حتى الآن غير مقنع ولم يقدم في مشاركاته -القليلة- أي إضافة للفريق، أما اللاعب عمر الحضري فإنه يحتاج إلى وقت حتى يكتسب الخبرة. وطالبت الجماهير إدارة الفريق بالبحث عن مهاجم محلي يخدم الفريق لسنوات عديدة مع التعاقد مع مهاجم أجنبي يخدم الفريق حتى نهاية الموسم. وفي الجهه المقابلة ذكرة بعض الجماهير أن غياب أحد المهاجمين او كلامهما لا يشكل خطر حقيقي على الفريق خصوصا أن أغلب الأهدف المسجلة لفريق الاتحاد هي من أقدام لاعبي الوسط.

وكانت وسائل إعلامية ذكرت أن إدارة نادي الاتحاد تسعى للتوقيع مع اللاعب موسى الشمري مهاجم فريق الرائد بنظام الإعارة لتدعيم صفوف فريقها الكروي الأول في الفترة المقبلة.


الاقتصادية

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.