تسجيل الدخول

أحمد فؤاد نجم يستقيل من "الوفد" ويهاجم البدوي من "الدستور"

2010-10-11T11:06:00+03:00
2014-03-09T16:08:44+03:00
عربي ودولي
kolalwatn11 أكتوبر 2010آخر تحديث : منذ 10 سنوات
أحمد فؤاد نجم يستقيل من "الوفد" ويهاجم البدوي من "الدستور"
كل الوطن

القاهرة: أعلن الشاعر الكبير أحمد فؤاد نجم مساء الأحد استقالته من عضويته في حزب الوفد المعارض وذلك أثناء زيارته لصحفيي الدستور في مقرهم المعروف

القاهرة: أعلن الشاعر الكبير أحمد فؤاد نجم مساء الأحد استقالته من عضويته في حزب الوفد المعارض وذلك أثناء زيارته لصحفيي الدستور في مقرهم المعروف بـ 3 شارع أحمد نسيم بالجيزة، وأعلن نجم استقالته هذه أمام حشد من القنوات الفضائية على رأسها “الجزيرة” وبرنامج “العاشرة مساء” بقناة “دريم“.

ونقل الموقع الإلكتروني لصحيفة “الدستور” عن نجم قوله إن ما فعله السيد البدوي رئيس حزب الوفد في جريدة “الدستور” جعله يخسر الكثير، وأن استقالته جاءت لأن الوفد تخلى عن مبادئه، وناشد كل من انضم إلى الوفد مؤخرا من الفنانين والمثقفين أن يحذو حذوه.

كما أكد أن كل الأحزاب المصرية ليست أكثر من ديكور مناسب لإجراء ما يطلفون عليه جزافا انتخابات، مؤكدا تضامنه الكبير والتام مع صحفيي الدستور في أزمتهم قائلا “اللي ييجي على صحفيي الدستور كأنه بيجيي عليه هو شخصيا”، مؤكدا أنه سيكون متواجدا في مقر نقابة الصحفيين غدا الاثنين للتضامن مع صحفيي الدستور في نقابتهم.

يذكر أن السيد البدوي بدأ إجراءات نقل ملكية حصته في جريدة “الدستور” إلى رجل الإعمال رضا ادوارد الرئيس التنفيذي لمجلس إدارة الدستور، الأمر الذي أثار موجة من الغضب متهمين البدوي الذي يرأس حزب “الوفد” المعارض بالتآمر لتصفية جريدة “الدستور” المعارضة.

وكان رضا ادوارد قد تقدم بعرض للاستحواذ على حصة البدوى يزيد بنسبة 50 % على عرض علاء الكحكى رئيس شركة “ميديا لاين” الذي كان قد تقدم بعرض للشراء أمس الأول.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.