تسجيل الدخول

شرطة ينبع تلقي القبض على صاحب سوابق مفصول سرق 13 منزلا

2010-10-11T11:48:00+03:00
2014-03-09T16:08:45+03:00
محليات
kolalwatn11 أكتوبر 2010آخر تحديث : منذ 10 سنوات
شرطة ينبع تلقي القبض على صاحب سوابق مفصول سرق 13 منزلا
كل الوطن

كل الوطن – متابعات: في أقل من 24 ساعة من هروب لص سرق 13 شقة سكنية في حي مشرفة، أفلحت سلطات الأمن في ينبع في التوصل إليه وشل حركته

كل الوطن – متابعات: في أقل من 24 ساعة من هروب لص سرق 13 شقة سكنية في حي مشرفة، أفلحت سلطات الأمن في ينبع في التوصل إليه وشل حركته وقبضت عليه ومنعته من التصرف بالبيع في المسروقات. وذكرت تقارير رسمية أن رجالا من شعبة التحريات والبحث الجنائي في الشرطة دهموا منزل المتهم وحاصروه وشلوا حركته ومنعوه من الفرار أمس.

وبحسب عكاظ فقد جاء ذلك عقب بلاغ تقدم به مواطن إلى الشرطة أفاد فيه عن تعرض منزله ووالده ومنازل أبناء عمومته للسرقة واختفاء مبالغ مالية ومتعلقات شخصية ومصوغات، فبدأت السلطات الأمنية في ينبع في جمع المعلومات، وتحرك أفراد البحث الجنائي في كل الاتجاهات. وكشفت معلومات مبدئية أن المتهم بالسرقات شاب سيئ السلوك من أرباب السوابق وفصول من وظيفته بسبب انحرافاته. إلى ذلك أرشد المتهم سلطات الأمن عن مخبأ المسروقات المتمثلة في خواتم وعقود من الذهب وأطقم مجوهرات وأجهزة إلكترونية. كما عثر الأمن في الوكر على عملة مزيفة. تابع مجريات الضبط مدير شرطة ينبع العميد عبدالله عبدالعزيز الثبيتي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.