تسجيل الدخول

على متن الخطوط الجوية السعودية..ألغيت الرحلة .. اختفت 38 ألفاً

2010-10-11T11:58:00+03:00
2014-03-09T16:08:45+03:00
محليات
kolalwatn11 أكتوبر 2010آخر تحديث : منذ 10 سنوات
على متن الخطوط الجوية السعودية..ألغيت الرحلة .. اختفت 38 ألفاً
كل الوطن

كل الوطن – متابعات: قدت صيدلانية مصرية كان من المفترض أن تغادر على متن الخطوط الجوية السعودية مجوهرات بقيمة 38 ألف ريال إثر تأجيل الرحلة

كل الوطن – متابعات: قدت صيدلانية مصرية كان من المفترض أن تغادر على متن الخطوط الجوية السعودية مجوهرات بقيمة 38 ألف ريال إثر تأجيل الرحلة المقلة لها من جدة إلى المدينة.

وهنا أكد مساعد مدير عام الخـطوط السعودية للعلاقات العامة عبدالله الأجهر أن المسافرة في حال حصولها على بطاقة الشحن وأبلغت موظف الخطوط بوجود حقيبة بها مجوهرات أو مبلغ مالي «فهي مسؤولية الخطوط السعودية»، مشددا على أن الراكبة في حال عدم تملكها بطاقة الشحن ولم تخطر الموظف بوجود المجوهرات «فتتحمل مســـــــؤولية ضياع حــقيـــبتها».

وأوضحت الصيدلانية، التي كانت تعمل في الوحدة الصحية للبنات في المدينة المنورة سوريا علي السيد، أنها حين تأخرت طائرة الخطوط السعودية المقبلة من القاهرة إلى جدة ثم المدينة المنورة مدة ساعتين اضطرت للانتظار في أرض المطار حتى أقلتها رحلة بديلة إلى مطار جدة.

وتبين سوريا أن لدى وصولها إلى مطار الملك عبد العزيز في جدة بحثت عن رحلة إلى المدينة المنورة وأنهت إجراءات السفر كافة وبعد الصعود إلى الطائرة وشحن الحقائب ألغيت الرحلة.

وتستطرد الصيدلانية «بعد عدة ساعات أخرج موظفو السعودية الحقائب وألقوها أرضا وتفاجأت باختفاء حقيبتي التي كانت تحوي مجوهرات تقدر قيمتها بـ 38 ألف ريال».

وخلصت سوريا إلى أنها أبلغت المسؤولين في الخطوط السعودية والشرطة في مطار الملك عبد العزيز الدولي. مشيرة إلى أنها لم تجد حلا أو ردا واضحا ــ على حد قولها ـ

 

عكاظ

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.