تسجيل الدخول

المطلق يهاجم أساتذة الجامعات المتكاسلين والطلاب الفاشلين

2010-10-11T13:31:00+03:00
2014-03-09T16:08:45+03:00
محليات
kolalwatn11 أكتوبر 2010آخر تحديث : منذ 10 سنوات
المطلق يهاجم أساتذة الجامعات المتكاسلين والطلاب الفاشلين
كل الوطن

كل الوطن – متابعات: وصف عضو هيئة كبار العلماء الشيخ الدكتور عبدالله المطلق، تصرف أساتذة الجامعات الذين لا يقرؤون إجابات الطلاب في أوراق الاختبارات

كل الوطن – متابعات: وصف عضو هيئة كبار العلماء الشيخ الدكتور عبدالله المطلق، تصرف أساتذة الجامعات الذين لا يقرؤون إجابات الطلاب في أوراق الاختبارات، ويضعون درجة النجاح من دون التوقف على مستوى الطالب، بأنه خيانة.

وانتقد المطلق بعض أعضاء هيئة التدريس بالجامعات، مؤكدا أنهم لا يؤدون حق الله على طلابهم، وأن همهم أن يقال عنهم إنهم أدوا واجبهم في الجامعة.

ونقلا عن جريدة (الوطن) السعودية فقد وصف في محاضرة له بجامعة أم القرى أمس، الطلاب الذين يدرسون من أجل الشهادة بأنهم يسيئون للجامعة أكثر مما ينفعونها لأنهم يتخرجون إلى سوق العمل وهم فاشلون، وأن أول ما يتبادر للذهن هو الجامعة التي تخرج فيها مثل هذا الطالب.

وبيّن المطلق أنه أدرك من مشايخه أهمية العمل وطلب العلم ونشره مثل الشيخ عبدالعزيز بن باز الذي كان يعمل على مدار السنة بما فيها الأعياد حتى وهو يعالج في المستشفى حيث لم تسجل سجلاته الوظيفية أنه تمتع بإجازة من أجل الراحة، وكانت حياته كلها في طلب العلم ونشره. وقال: من أحب عمله رزق سعادة في مزاولته وهمة عالية في أدائه

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.