تسجيل الدخول

شرطة الرياض تقبض على مسلح إنتحل صفة رجال الأمن وقام بتفتيش عابري الطريق

2010-10-11T14:52:00+03:00
2014-03-09T16:08:46+03:00
محليات
kolalwatn11 أكتوبر 2010آخر تحديث : منذ 10 سنوات
شرطة الرياض تقبض على مسلح إنتحل صفة رجال الأمن وقام بتفتيش عابري الطريق
كل الوطن

كل الوطن- الرياض-رنيم المشهراوى: تمكنت دوريات الأمن بمنطقة الرياض من ضبط شخص انتحل صفة رجال الأمن وتفتيش المارة في أحد أحياء شرق مدينة

كل الوطن- الرياض-رنيم المشهراوىتمكنت دوريات الأمن بمنطقة الرياض من ضبط شخص انتحل صفة رجال الأمن وتفتيش المارة في أحد أحياء شرق مدينة الرياض .

وكانت غرفة عمليات دوريات الأمن قد تلقت بلاغاً من أحد المواطنين الذي يفيد فيه عن قيام شخص يستقل سيارة نوع هايلكس بتفتيش المارة في منطقة منعزلة بشرق الرياض منتحلاً بذلك صفة رجل أمن، وفور تلقي البلاغ تم توجيه عدد من فرق الميدان لموقع البلاغ وتم التنسيق، حيث تمت مشاهدة السيارة وتمت متابعتها حتى تم القبض على السيارة وقائدها والذي انطبقت عليه الأوصاف الواردة في بلاغ المواطن وكذلك السيارة، وقد عثر داخل السيارة على سلاح مسدس وسبع طلقات حية، وقد سلم الشخص والسلاح بعد حجز السيارة لمركز شرطة الروضة، وقد تعرف عليه المبلغ وسيتم استكمال الإجراءات وإحالته إلى هيئة التحقيق والإدعاء العام بعد التأكد من وجود بلاغات مماثلة ضده.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.