موبايلي والهلال يحددان سعر تذاكر المنصة في المواجهة الأسيوية المرتقبة

kolalwatn
2014-03-09T16:08:46+03:00
محليات
kolalwatn11 أكتوبر 2010آخر تحديث : الأحد 9 مارس 2014 - 4:08 مساءً
موبايلي والهلال يحددان سعر تذاكر المنصة في المواجهة الأسيوية المرتقبة
كل الوطن

كل الوطن – الرياض: وضعت شركة موبايلي الشريك الرسمي لنادي الهلال النقاط على الحروف فيما يخص الأخبار والأحاديث المتداولة هذه الأيام في الأوساط الرياضية حول

كل الوطن – الرياض: وضعت شركة موبايلي الشريك الرسمي لنادي الهلال النقاط على الحروف فيما يخص الأخبار والأحاديث المتداولة هذه الأيام في الأوساط الرياضية حول أسعار تذاكر مباراة الإياب بين نادي الهلال ونادي ذوب اهن الإيراني ضمن بطولة دوري أبطال أسيا حيث قال مصدر في الشركة ” لقد تلقينا اقتراحا من إدارة نادي الهلال مفاده أن تصبح أسعار تذاكر المنصة 500 ريال بدلا من 300 ريال وذلك من أجل تخفيف الضغط على الطلب الكبير على التذاكر و الحد من السوق السوداء، وقامت موبايلي بدراسة هذا الاقتراح ثم الموافقة عليه على أن تبقى أسعار باقي الدرجات كما هي”.

وأضاف المصدر أن موبايلي ستقوم بطرح تذاكر المباراة بجميع درجاتها خلال اليومين القادمين في عدد من فروعها الموجودة في الرياض، وأهابت موبايلي بالجماهير أن تقوم بشراء التذاكر مبكرا وقبل يوم المباراة تفاديا للزحام على منافذ البيع الموجودة في ملعب المباراة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.