تسجيل الدخول

توقيف مُشتبه به "رئيسي" باغتيال المبحوح

2010-10-11T21:33:00+03:00
2014-04-06T17:30:10+03:00
عربي ودولي
كل الوطن - فريق التحرير11 أكتوبر 2010آخر تحديث : منذ 10 سنوات
توقيف مُشتبه به "رئيسي" باغتيال المبحوح
كل الوطن

كل الوطن- وكالات:أعلن قائد شرطة دبي الفريق ضاحي خلفان تميم عن توقيف "مشتبه به رئيسي" في قضية اغتيال القيادي في حركة حماس محمود المبحوح في دبي في

كل الوطن- وكالات:أعلن قائد شرطة دبي الفريق ضاحي خلفان تميم عن توقيف “مشتبه به رئيسي” في قضية اغتيال القيادي في حركة حماس محمود المبحوح في دبي في التاسع عشر من يناير الماضي، حسبما ذكرت صحيفة “ذي ناشيونال” الإماراتية الرسمية الناطقة بالانجليزية الاثنين.
وفي تصريحات للصحيفة قال خلفان: إنّ “المُشتبه به لعب دورًا رئيسيًا في عملية اغتيال المبحوح”، وأضاف أنّ الدولة التي قامت باعتقال هذا الشخص منذ شهرين ماضيين طلبت من السلطات الإماراتية عدم الكشف عن أي تفاصيل.
وأشارت الصحيفة إلى أنّه “من غير المعتقد أن تكون الدولة التي تم توقيف المشتبه به فيها دولة أوروبية”، إلا أنها لم تقدم مزيدًا من التفاصيل في هذا الصدد.
يُذكر أنّ شرطة دبي كانت قد ذكرت في أعقاب استشهاد المبحوح أنها “شبه متأكدة” من ضلوع جهاز الموساد الصهيوني في عملية اغتياله عن طريق فريق أرسله الجهاز إلى دبي لهذا الغرض، وقالت الشرطة أيضًا إنّ معظم القتلة أوروبيون، وخرجوا من البلاد في نفس اليوم الذي اغتالوا فيه المبحوح.
وكان الفريق خلفان ذكر في وقت سابق أنّه تلقى تهديدات من الموساد الصهيوني بالتصفية في حال واصل جهوده في قضية الاغتيال، وذلك عن طريق شخصية أوروبية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.