موبايلي تخفّض تعرفة الاشتراك الشهري لخدمة البلاك بيري للشركات

kolalwatn
2014-03-09T16:08:48+03:00
محليات
kolalwatn12 أكتوبر 2010آخر تحديث : الأحد 9 مارس 2014 - 4:08 مساءً
موبايلي تخفّض تعرفة الاشتراك الشهري لخدمة البلاك بيري للشركات
كل الوطن

كل الوطن – الرياض: أعلنت شركة اتحاد اتصالات "موبايلي" عن تخفيضها لتعرفة الاشتراك الشهري في خدمة البلاك بيري للشركات وذلك بناء على عدد المشتركين في كل شركة

كل الوطن – الرياض: أعلنت شركة اتحاد اتصالات “موبايلي” عن تخفيضها لتعرفة الاشتراك الشهري في خدمة البلاك بيري للشركات وذلك بناء على عدد المشتركين في كل شركة في خطوة تسهم في ربط أصحاب الأعمال الحيوية بمؤسساتهم على مدار الساعة وفي أي مكان وبتكلفة ميسرة.

 وأوضحت “موبايلي ” بأن التخفيض يبدأ عند بلوغ عدد المشتركين في باقة “بلاك بيري الشركات” 50 موظفاً وذلك بواقع 15%  خصماً من تكلفة الباقة لتنخفض كلفتها إلى 169 ريالاً شهرياً للمشترك الواحد، أما في حالة تجاوز عدد الموظفين 75 موظفاً فيرتفع الخصم إلى 30% لتصبح تكلفة الباقة 140 ريالاً للمشترك.

وتتضمن باقة “موبايلي” بلاك بيري للشركات 2 جيجا بايت بيانات محلية بالإضافة إلى 5 ميجا بايت للبيانات الدولية يتم استخدامها في دول مختارة مقابل تكلفة 199 ريالاً شهرياً، أو 2 جيجا بايت بيانات محلية بالإضافة إلى 5 ميجا بايت يتم استخدامها في أي دولة بالعالم مقابل 299 ريالاً شهرياً للذين يتطلب عملهم السفر كثيراً خارج المملكة مدعومة باتفاقيات مع أكثر من 202 مشغلاً في 82 دولة حول العالم.

وكانت “موبايلي” قد طرحت سابقاً جهازاً لتقديم العروض والمشروعات، لمستخدمي البلاك بيري من قطاع الأعمال، يتميز بصغر حجمه وخفة وزنه، ويتم توصيله لا سلكياً مع جهاز البلاك بيري عن طريق تقنية البلوتوث بالإضافة إلى دعمه الكامل للرسوم البيانية والمتحركة، ويساعد على عرض شاشة الهاتف المتحرك وغيرها من التطبيقات بجهاز البلاك بيري مما يغني مستخدميه عن حمل الكومبيوتر المحمول الخاص بهم في الأسفار المتعلقة بالعمل.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.