تسجيل الدخول

حازم إمام "الصغير" في طريقه للاحتراف في "الفتح السعودي"

2010-10-12T15:46:00+03:00
2014-03-09T16:08:49+03:00
غير مصنف
kolalwatn12 أكتوبر 2010آخر تحديث : منذ 10 سنوات
حازم إمام "الصغير" في طريقه للاحتراف في "الفتح السعودي"
كل الوطن

القاهرة- كل الوطن- محمد عارف: من المتوقع أن ينتهي نادي "الفتح" السعودي غداً من ضم لاعب نادي الزمالك الشاب حازم إمام إلى صفوفه مقابل 400 ألف دولار. وذلك على

القاهرة- كل الوطن- محمد عارف: من المتوقع أن ينتهي نادي “الفتح” السعودي غداً من ضم لاعب نادي الزمالك الشاب حازم إمام إلى صفوفه مقابل 400 ألف دولار. وذلك على أن تكون الصفقة على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد فقط.

ويأتي إصرار الزمالك على أن يكون العقد على سبيل الإعارة في ظل مخاوف إبراهيم حسن وحسام حسن من أن بيع اللاعب سيسمح له بالانتقال لأي ناد يريده بما في ذلك نادي الأهلي المصري مثلما حدث من قبل في صفقات إسلام الشاطر ومحمد عبد الله وسيد معوض.

وكانت العلاقة بين اللاعب ومديره الفني “حسام حسن” قد ساءت بشدة منذ تولي حسام حسن إدارة الزمالك، وبلغ الأمر حد امتناع اللاعب عن حضور التدريبات وفرض الجهاز الفني للزمالك لعقوبات مالية باهظة ضده.

 يذكر أن نادي الفيصلي الأردني كان يريد شراء اللاعب “الشاب الموهوب” بما قيمته مليون دولار، وهو ما رفضه نادي الزمالك أيضاً خوفاً من انتقال اللاعب إلى الأهلي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.