تسجيل الدخول

موبايلي والهلال يرسمون البسمة داخل جمعية الأطفال المعاقين ضمن برنامج "من واجبنا" الإنساني

2010-10-12T15:54:00+03:00
2014-03-09T16:08:49+03:00
محليات
kolalwatn12 أكتوبر 2010آخر تحديث : منذ 10 سنوات
موبايلي والهلال يرسمون البسمة داخل جمعية الأطفال المعاقين ضمن برنامج "من واجبنا" الإنساني
كل الوطن

كل الوطن – الرياض: رسمت شركة موبايلي ولاعبو فريق نادي الهلال لكرة القدم البسمة على محيا الأطفال المعاقين بعد زيارتهم في مقر جمعية الأطفال المعاقين صباح يوم

كل الوطن – الرياض: رسمت شركة موبايلي ولاعبو فريق نادي الهلال لكرة القدم البسمة على محيا الأطفال المعاقين بعد زيارتهم في مقر جمعية الأطفال المعاقين صباح يوم أمس ضمن برنامج “من واجبنا” الانساني الذي أطلقته موبايلي ونادي الهلال في فترة سابقة والذي يعنى بالأعمال الخيرية داخل المملكة.

 

وحضر الزيارة نائب الرئيس التنفيذي للاتصال والعلاقات العامة في موبايلي حمود الغبيني و محمد المبدل المدير التشغيلي لمشروع نادي الهلال في موبايلي إلى جانب نجوم نادي الهلال محمد الشلهوب وعيسى المحياني ووليد الجيزاني حيث كان في استقبالهم أمين عام الجمعية عوض بن عبد الله الغامدي وبندر الصالح عضو مجلس إدارة الجمعية وكبار المسئولين في جمعية الأطفال المعاقين.

 

files.php?file=mobly 2 563023317 - كل الوطن

 

وقام مسئولو موبايلي ولاعبو نادي الهلال بجولة على أقسام الجمعية شملت أقسام التأهيل ومعالجة النطق، ثم التقى الأطفال المعاقين باللاعبين وكانت الأصوات تتعالى بين الأطفال منادية بأسماء اللاعبين للتصوير معهم وأخذ توقيعاتهم على القمصان الهلالية التي وزعتها موبايلي ، بعد ذلك تقدم نائب الرئيس التنفيذي لشركة موبايلي لتجربة الكرسي، الذي قام بتجربته أيضا كل من الشلهوب والمحياني والجيزاني.

 

وعن هذه الزيارة قال حمود الغبيني ” نحن مستمرون مع نادي الهلال في تفعيل برنامج (من واجبنا) الانساني وهذه الزيارة هي جزء من هذا البرنامج الذي نسعى من خلاله بالتعاون مع شركائنا في نادي الهلال إلى جعل الرياضة تأخذ ركنا مهما في المسئولية الاجتماعية الملقاة على عاتق الأندية والشركات المستثمرة، وأشيد هنا بالإخوان في جمعية الأطفال المعاقين على تفاعلهم واهتمامهم وعلى الجهود الكبيرة التي يبذلونها داخل الجمعية التي تفخر موبايلي بأنها شريك لها بعد توقيع الشركة لاتفاقية معها”

وبدروه أعرب عوض عبد الله الغامدي أمين عام جمعية الأطفال المعوقين عن شكره وتقديره بالإنابة عن كافة منسوبي الجمعية والآلاف من الأطفال المعوقين المشمولين بخدماتها لإدارة نادي الهلال برئاسة الأمير عبد الرحمن بن مساعد عضو شرف الجمعية والمسئولين في شركة اتحاد اتصالات (موبايلي) لما توليه الشركة من اهتمام وتعاون مع جهود الجمعية، مؤكداً على أن ذلك يعكس التزام موبايلي بمسئولياتها الاجتماعية وحرصها على أداء دورها في خدمة المجتمع جنباً إلى جنب مع نشاطها المتميز في قطاع الاتصالات.

 

مثنيا على طريقه تعامل محمد الشلهوب، عيسى المحياني، ووليد الجيزاني لاعبي فريق الهلال الأول لكرة القدم مع أطفال الجمعية أثناء الزيارة.

 

files.php?file=mobly 3 667221926 - كل الوطن

 

وأوضح الغامدي أن موبايلي تعد أحد شركاء الجمعية الذين تعول عليهم كثيراً في تواصل خدماتها الخيرية من خلال أقامة تعاون طويل المدى يحقق الأهداف المشتركة للطرفين، باعتبارهما نموذجان للمؤسسات المتخصصة التي تحظي بثقة المجتمع ، وتحتل مكانة متميزة. وأعرب أمين عام الجمعية عن تطلعه لان تشهد الأيام القادمة تدشين عدد من البرامج المشتركة بين موبايلي والجمعية بهدف حشد الدعم المجتمعي وإيصال رسالة الجمعية إلي القطاع العريض من عملاء موبايلي.

 

يذكر أن شركة موبايلي ونادي الهلال كانوا قد أطلقوا برنامجهم الإنساني في بداية شراكتهم وذلك للمساهمة في دعم الجمعيات الخيرية وتفعيل دور نجوم الهلال الخيري، وكان ذلك محل التقدير والامتنان للعديد من الجهات الغير رياضية التي أكدت أن برنامج من واجبنا الإنساني جعل الرياضة تتناغم وبشكل كبير مع العمل الخيري.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.