تسجيل الدخول

ضمن المتورطين الخمسة في كارثة السيول : أمين سابق لجدة وكاتب عدل

2010-10-12T20:24:00+03:00
2014-04-06T17:30:04+03:00
محليات
كل الوطن - فريق التحرير12 أكتوبر 2010آخر تحديث : منذ 10 سنوات
ضمن المتورطين الخمسة في كارثة السيول : أمين سابق لجدة وكاتب عدل
كل الوطن

كل الوطن -متابعات :أكد مصدر مطلع في هيئة التحقيق والإدعاء العام أن المتهمين الخمسة بالتورّط في بعض أسباب كارثة سيول جدة هم : أمين سابق لمحافظة جدة،

كل الوطن -متابعات :أكد مصدر مطلع في هيئة التحقيق والإدعاء العام أن المتهمين الخمسة بالتورّط في بعض أسباب كارثة سيول جدة هم : أمين سابق لمحافظة جدة، وأحد مساعدي الأمين، ورجل أعمال عقاري شهير ، وكاتب عدل سابق ، ومسؤول عن الطرق و مشاريع السيول بالأمانة ، مشيرًا إلى أن هؤلاء المتورطين الخمسة لازالوا ممنوعين من السفر ومُطلقي السراح ، وأنهم يُمثلون الدفعة الأولى ممن أنهت الهيئة التحقيقات معهم وستُحال أوراقهم إلى المحكمة الكبرى .
وأشار إلى وجود تنسيق بين اللجنة المختصة بالهيئة ، وهيئة الرقابة والتحقيق لتداخل التُهم بين الأطراف كون بعضهم موظفين حكوميين وآخرين متقاعدين ورجال أعمال ، حيث تنظر كل هيئة في حدود اختصاصاتها ويتم التنسيق بين اللجان في التّهم المشتركة . وأضاف المصدر أن بعض الملفات ستُحال للمحكمة العامة وأُخرى لديوان المظالم . يُذكر أن التُهم المنسوبة إلى المتهمين الخمسة تشتمل على التزوير والاختلاس والرشوة وغسيل الأموال واستغلال النفوذ .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.