تسجيل الدخول

هاله فاخر: اشعر براحة نفسية بعد ارتداء الحجاب

2010-10-12T20:27:00+03:00
2014-04-06T17:30:03+03:00
فنون ونجوم
كل الوطن - فريق التحرير12 أكتوبر 2010آخر تحديث : منذ 10 سنوات
هاله فاخر: اشعر براحة نفسية بعد ارتداء الحجاب
كل الوطن

من الذى اقنع الفنانة هالة فاخر بارتداء الحجاب فى هذا التوقيت؟ وهل كانت هناك جهة ما خلف اتخاذها هذا القرار؟ ام كان لاحدى الفنانات المعتزلات دورا فى اقناعها بهذا؟

من الذى اقنع الفنانة هالة فاخر بارتداء الحجاب فى هذا التوقيت؟ وهل كانت هناك جهة ما خلف اتخاذها هذا القرار؟ ام كان لاحدى الفنانات المعتزلات دورا فى اقناعها بهذا؟

اسئلة كثيرة طرحت نفسها بعد انضمام الفنانة المحبوبة لقائمة الفنانات المحجبات وظهورها به لاول مرة فى عزاء المخرج ورائد فن العرائس صلاح السقا والد الفنان احمد السقا لتثير العديد من ردود الافعال ووصل الامر بالكثيرين للتأكيد بأنها على وشك اتخاذ قرارها باعتزال الفن كخطوة تالية، ترى اين الحقيقة؟

قلبها وعقلها

بعد صمت طويل قامت هالة فاخر بالرد على كل هذه الاقاويل بتأكيدها على انها لم ترتدى الحجاب يوم وفاة الفنان صلاح السقا بينما ارتدته وكما تقول منذ شهر تقريبا دون ان تتعرض كما تقول لاى ضغوط من اى نوع فالقرار نابع من قلبها وعقلها على حد وصفها.

وعما تردد بأنها على وشك اتخاذ قرارها باعتزال الفن تقول: هذا الكلام غير حقيقى على الاطلاق فانا مستمرة فى مسيرتى الفنية فانا سعيدة بمسيرتى وغير نادمة على مشوارى الفنى كما تردد فانا – والكلام على لسان هالة فاخر – لم اكتشف مثلا ان التمثيل حرام او ان هناك اخطاء فى ارتباطى الوثيق بالفن فالمسألة بعيدة عن ذلك تماما وهى مجرد اهتمام داخلى بأهمية الحجاب ليس اكثر ومن هنا سوف استكمل مسيرتى مع الفن بشرط ان اظهر فى الاعمال التى ساشارك فيها بالحجاب.

خلع الحجاب

وعما قيل بأنها اصبحت حريصة على حضور بعض الدروس الدينية فجرت هالة فاخر مفاجأة بقولها: لم احضر في حياتي اى دروس دينية بل واجهل تماما الحديث في امور الدين المختلفة ولكن هناك بعض الامور والمبادئ المهمة التى تربيت عليها.

وعما اذا كانت من الممكن ان تتخلى عن حجابها مستقبلا كما حدث من قبل فنانات كثيرات من قبل تقول هالة فاخر: رغم ان موضوع خلع الحجاب من الممكن ان يحدث مع اى سيدة وليس الفنانات فقط كما حدث مع بعضهن، الا ان  هذا يعد من قبيل الامور الخاصة بهن، وبالنسبة لى فأنا استبعد تماما فكرة خلعه مستقبلا خاصة واننى اشعر براحة نفسية كبيرة منذ ارتدائى له.

مصراوى

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.