تسجيل الدخول

"إتش بي" تدعم قطاع التقنيات الشبكية في السعودية بمحفظة واسعة من الحلول المتكاملة

2010-10-13T23:49:00+03:00
2014-03-09T16:08:53+03:00
محليات
kolalwatn13 أكتوبر 2010آخر تحديث : منذ 10 سنوات
"إتش بي" تدعم قطاع التقنيات الشبكية في السعودية بمحفظة واسعة من الحلول المتكاملة
كل الوطن

كل الوطن – الرياض: كشفت "إتش بي السعودية" اليوم عن محفظتها الشاملة من الحلول والتقنيات الشبكية المتكاملة التي توفر بديلا ممتازا في سوق المملكة من

كل الوطن – الرياض: كشفت “إتش بي السعودية” اليوم عن محفظتها الشاملة من الحلول والتقنيات الشبكية المتكاملة التي توفر بديلا ممتازا في سوق المملكة من حيث التطور التقني وكفاءة استهلاك الطاقة والتكلفة الإجمالية للملكية.

وتضم محفظة “إتش بي” الجديدة من الحلول الشبكية مجموعة من أفضل منتجات “إتش بي بروكيرف”، و”ثري كوم” و”إتش ثري سي” و”تيبينغ بوينت” التي تساعد على توفير بنية شبكية متطورة أسرع بمعدل الضعف وتحد من معدل استهلاك الطاقة إلى النصف مقارنة بالحلول القديمة، بالإضافة إلى أفضل تكلفة إجمالية للملكية.

 

وبهذه المناسبة، قال علاء الشيمي، مدير الحلول الشبكية في إتش بي الشرق الأوسط وحوض المتوسط وشمال أفريقيا (ميما): “تبحث الكثير من المؤسسات في المملكة العربية السعودية على خيارات مرنة ومتنوعة عندما يتعلق الأمر بشراء الحلول الشبكية، من أجل تلبية متطلبات الأعمال المتغيرة، الأمر الذي يحتاج إلى حلول مبتكرة ونهج عمل يتمحور حول تصميم الشبكة. وباعتبارها واحدة من الشركات الرائدة في عالم الحلول والتقنيات الشبكية، ونظراً لما تمتلكه من محفظة متكاملة من المنتجات الرائدة، تعمل “إتش بي” عن كثب مع الشركات في المملكة العربية السعودية لتلبية مختلف احتياجاتها الشبكية ومساعدتها على تعزيز مكانتها في واحدة من أسرع الأسواق نمواً في المنطقة“.

وتمثل محفظة “إتش بي” حجر الزاوية في استراتيجية “إتش بي” لمقاربة البنية التحتية، والتي تلغي الحاجة إلى الكميات المكدسة من الخوادم ومعدات التخزين والشبكات ليتم استبدالها بحلول افتراضية من الموارد المصممة خصيصاً لتشغيل خدمات الأعمال بالطريقة الأمثل.

وتتيح محفظة “إتش بي” من الحلول الشبكية للعملاء التخلص من المعدات الزائدة عن الحاجة من خلال مكاملة البيئات السلكية واللاسلكية مع الحلول الأمنية.

 ومن خلال إضافة منتجات “تيبينغ بوينت”، تمكنت “إتش بي” من توسيع نطاق عائلة منتجات “إتش بي سكيور أدفانتيج” (HP Secure Advantage) لتوفير حماية استباقية ضد التهديدات الأمنية. ويمكن تطبيق الحل بسرعة مدعوماً بفرق عالمية المستوى من خبراء أبحاث الأمن الشبكي في “تبينغ بوينت دي في لابس”، مؤسسة الأبحاث التي تتخذ من مدينة أوستين في تكساس مقراً لها، وتركز على تحليل الاختراقات الأمنية واكتشافها.

 

معايير مفتوحة وتوافقية تشغيلية

توفر “إتش بي نتوركينغ” مزايا شبكية متطورة تقوم على أرقى مبادئ ومعايير التوافقية متعددة المصادر في القطاع. ويمكن مكاملة حلول “إتش بي” في الشبكات القائمة دون حدوث أي انقطاع أو تعطل في العمل، مما يوفر مستويات جديدة من المرونة، والحماية الأمنية، والإدارة المبسطة للبيئات القديمة.

وتعتمد “إتش بي نتوركينغ” على خبرة عريقة اكتسبتها على مدى السنوات الـ 25 الماضية، فضلا عن المنتجات التي يتم تطويرها من خلال التعاون المشترك في القطاع وجهود مكاملة التكنولوجيا. ويتيح ذلك للعملاء الاستفادة من ابتكارات السوق واعتماد التقنيات المتقدمة بتكلفة إجمالية أقل للملكية.

تلبية الاحتياجات المحددة للعملاء، تلبية الطلب العالمي

تضم المحفظة الجديدة أربع فئات من المنتجات التي تلبي المتطلبات المحددة للعملاء، ابتداءً من المكتب الفرعي وحتى مركز البيانات. ويتم دعم هذه الحلول من قبل “إتش بي سيرفيسز” ويجري بيعها من خلال شركة “إتش بي” و40 ألف شريك في قنوات التوزيع.

ومن خلال أكثر من 5 آلاف متخصص في مجالات البنية التحتية والتقنيات الصوتية المنتشرين في مختلف أنحاء العالم، والحاصلين على أكثر من 14 ألف شهادة، توفر “إتش بي” مجموعة متكاملة من الخدمات الشبكية التي تجمع أفضل التقنيات من “إتش بي” وشركائها لمساعدة المؤسسات على إدارة شبكاتها بكفاءة وتوفير قيمة أسرع لها من استثماراتها التقنية

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.