تسجيل الدخول

فـاعــل خيـر يتكفـل بإسكــان أســرة سفـاح ينبـع

2010-10-14T12:45:00+03:00
2014-03-09T16:08:56+03:00
محليات
kolalwatn14 أكتوبر 2010آخر تحديث : منذ 10 سنوات
فـاعــل خيـر يتكفـل بإسكــان أســرة سفـاح ينبـع
كل الوطن

كل الوطن – متابعات: تبرع فاعل خير لتوفير مسكن جديد لأسرة سفاح الخادمات، الذي قبض عليه نهاية شهر رمضان الماضي بتهمة قتل ثلاث نساء آسيويات

كل الوطن – متابعات: تبرع فاعل خير لتوفير مسكن جديد لأسرة سفاح الخادمات، الذي قبض عليه نهاية شهر رمضان الماضي بتهمة قتل ثلاث نساء آسيويات، إذ جاءت هذه المبادرة من أجل احتواء الأطفال ووالدتهم إلى حين انتهاء قضية والدهم.

وقال أحد أبناء الجاني «إن عمدة الحي الذي يدعمنا بالمصروف اليومي، زارنا في بيت خالٍ بعد أن طردنا من المنزل وقاطعنا الكثير من الأقارب، ووعدنا بتأمين سكن جديد لنا، ودعمنا بالمواد الغذائية لحين انتهاء قضية والدي».

وأشار في حديثه إلى أنه وأشقاءه يتعرضون للأذى من جانب شبان الحي، بعد أن علموا بحادثة والده وقتله للآسيويات، ما تسبب في إصابتهم بأعراض نفسية منذ تلك الحظة.

وأوضح أحمد (الابن) أنه كان يعيش طيلة عامين لدى سيدة تدعى أم صفوان، وهي لا تمت له بصلة، إذ أجبره والده على المكوث لديها بعد أن أحرق يده وشوهها دون سبب قبل أعوام، إلا أن هذه السيدة أعادتني لوالدتي بعد حادثة قتل الآسيويات.

من جهتها، أكد عمدة الحي، أن فاعل خير أبدى استعداده لمساعدة الأسرة، وتأمين مسكن لها، والتكفل بدفع مصروفاتها الشخصية والغذائية، لحين الانتهاء من قضية والدهم.

ودعا عمدة الحي بضرورة التعامل مع هذه الاسرة بإنسانية، وعدم إيذائها من جانب الآخرين ومضايقتهم بسبب جريمة والدهم، لأن ذلك سيؤثر بشكل نفسي على حال الأطفال.

 

«عكاظ»

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.