تسجيل الدخول

شفاعة أمير حائل تعتق رقبة مواطن

2010-10-14T12:53:00+03:00
2014-03-09T16:08:56+03:00
محليات
kolalwatn14 أكتوبر 2010آخر تحديث : منذ 10 سنوات
شفاعة أمير حائل تعتق رقبة مواطن
كل الوطن

كل الوطن – متابعات: نجحت شفاعة صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبد المحسن أمير منطقة حائل، في إقناع وافد من الجنسية السودانية بالتنازل عن حقه

كل الوطن – متابعات: نجحت شفاعة صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبد المحسن أمير منطقة حائل، في إقناع وافد من الجنسية السودانية بالتنازل عن حقه في مقتل ابنه، دون مقابل أو شروط.

وقال أحمد محمد الجوامعه أبو الحسن (والد المجني عليه) «إني عفوت عن قاتل ابني لوجه الله دون شروط، ومن ثم تلبية لشفاعة أمير المنطقة الذي له أيادٍ بيضاء في العمل الخيري والإنساني».

من جهته، أوضح مياح بن مطارد السويدي الشمري (والد الجاني)، أن مبادرة ذوي الدم بالتنازل، وعتق رقبة ابنه من القصاص، هي من الأعمال النبيلة التي أثلجت صدور الأهالي ولن تنسى، خصوصا أنها جاءت دون شروط.

من جهتهم، ثمن أشقاء المعفو عنه وأعيان المنطقة ومشايخها، مبادرة والد القتيل في العفو عن قاتل ابنه، لافتين إلى أنها من الأعمال الإنسانية التي تستوجب الثناء عليها واستنساخها في مثل هذه القضايا.


عكاظ

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.