تسجيل الدخول

عائلة تقتحم مستشفى وتخطف قاتل ابنهم وتسحل جثته فى الشارع

2010-10-14T14:40:00+03:00
2014-03-09T16:08:57+03:00
جرائم وحوادث
kolalwatn14 أكتوبر 2010آخر تحديث : منذ 10 سنوات
عائلة تقتحم مستشفى وتخطف قاتل ابنهم وتسحل جثته فى الشارع
كل الوطن

القاهرة : نشبت مشاجرة مروعة بين عائلتين بمدينة المحمودية بمحافظة البحيرة المصرية، قام مسجل خطر يدعى حمزة حسن "28 سنة" بقتل شاب يدعى علاء

القاهرة : نشبت مشاجرة مروعة بين عائلتين بمدينة المحمودية بمحافظة البحيرة المصرية، قام مسجل خطر يدعى حمزة حسن “28 سنة” بقتل شاب يدعى علاء سمير وأصاب شقيقه بجروح فى مشاجرة بالأسلحة البيضاء بأحد الشوارع الرئيسية بالمدينة.

 

وقبل وصول أهل القتيل إلى مكان المشاجرة فر المتهم إلى المستشفى العام ليختبئ بها، فذهبوا إلى المستشفى وحطموا أبوابها واعتدوا على الممرضات والأطباء حتى وصلوا إلى القاتل وسحلوه على أرض المستشفى إلى أن أخرجوه فى الشارع.

 

وظلوا يطعنونه بالسيوف والجنازير والسنج على مرأى ومسمع من الجميع حتى ظنوا أنهم قتلوه ثم تركوه على الأرض فى مشهد مروع لم تشهده مدينة المحمودية، ثم اتجهوا إلى مقهى خاله وأحرقوه.

 

وبحسب صحيفة “الشروق” قال أحد أطباء المستشفى:” شعرنا بالرعب لما حدث لعدم وجود وسيلة لحمايتنا من هؤلاء البلطجية حتى الشرطة اتصلنا بها ولم تحضر الا بعد ساعتين“.

 

وطالب طبيب آخر بوجود نقطة شرطة كاملة داخل المستشفى قائلا: “بعض المترددين يتعاطون الحشيش فى فناء المستشفى ليلا“.

 

وتؤكد إحدى العاملات بالمستشفى: “دخلت عائلة القتيل إلى المستشفى واعتدوا علينا وأخذوا جثة المجنى عليه علاء من غرفة العمليات، وخرجوا به.

 

ثم رجعوا بعد ذلك وأخذوا القاتل حمزة، وخرجوا به ليضربوه أمام المستشفى. وأكد أحد العاملين بالأمن فى المستشفى انهم لم يتركوا فرصة للطبيب لعلاج محمد شقيق القتيل، فهرب من أمامهم من كثرة ضربهم فى القاتل” .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.