تسجيل الدخول

هيفاء وهبي: اللعنة على اسرائيل مليون مرة

2010-10-14T18:20:00+03:00
2014-03-09T16:08:57+03:00
فنون ونجوم
kolalwatn14 أكتوبر 2010آخر تحديث : منذ 10 سنوات
هيفاء وهبي: اللعنة على اسرائيل مليون مرة
كل الوطن

نفت الفنانة اللبنانية ما روجت له عدد من الصحف الاسرائيلية من قيامها باحياء حفلات في تركيا الهدف منها الدعوة ضد السامية مؤكدة ان تلك شائعات لا اساس لها

نفت الفنانة اللبنانية ما روجت له عدد من الصحف الاسرائيلية من قيامها باحياء حفلات في تركيا الهدف منها الدعوة ضد السامية مؤكدة ان تلك شائعات لا اساس لها من الصحة ولم تحيي اي حفلات في تركيا.

وقالت هيفاء “اللعنة على اسرائيل” مليون مرة وما تردده الصحافة الاسرائيلية لا يعنيني لانها كلام فارغ وتافه.

وأضافت انها تكره اسرائيل ومواقفها السياسية معروفة جيدا وتعتبرها عدو العرب الاول ولن تنسى ما فعلته اسرائيل بوطنها لبنان ورغم انها ترفض التعصب ولا تؤيده الا انها تؤمن به فقط عندما يكون ضد اسرائيل.

هيفاء ايضا نفت ان تكون زيارتها للمؤسسات الخيرية هدفها دعائي او استعراضي لانه في النهاية عمل خيري بينها وبين الله عز وجل ومن يردد ذلك هو من محبي القيل والقال ولا تعيرها اي اهتمام وسوف تواصل طريقها ونهجها وما يمليه عليها ضميرها وقلبها.

من ناحية اخرى حصلت هيفاء علي كافة حقوق اغنية جلوريا جاينر “سوف أعيش” حيث سافرت وحصلت على اللحن الاصلي من فرنسا وستدخل على اللحن بعض التعديلات وتعيد تسجيلها مع جان ماري رياشي والتي تتناول حرية المرأة بأسلوب منطقي وموضوعي وعاطفي

 

مصراوي

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.