تسجيل الدخول

شرطة الرياض تضبط أربعة وافدين آسيويين يصنعون الخمور

2010-10-15T01:59:00+03:00
2014-04-06T17:29:54+03:00
محليات
كل الوطن - فريق التحرير15 أكتوبر 2010آخر تحديث : منذ 10 سنوات
شرطة الرياض تضبط أربعة وافدين آسيويين يصنعون الخمور
كل الوطن

كل الوطن- الرياض- رنيم المشهراوى :أوقعت شرطة منطقة الرياض بأربعة وافدين من جنسية آسيوية على إثر تورطهم في تصنيع وتعاطي الخمور.

كل الوطن- الرياض- رنيم المشهراوى :أوقعت شرطة منطقة الرياض  بأربعة وافدين من جنسية آسيوية على إثر تورطهم في تصنيع وتعاطي الخمور.وكانت إحدى الفرق الميدانية التابعة لشعبة الدوريات الأمنية بمحافظة وادي الدواسر قد اشتبهت بوافدين من جنسية آسيوية أثناء سيرهما في حي الصناعية بمحافظة وادي الدواسر، وعند التثبت من وضعهما تبين أنهما بحالة غير طبيعية.التحقيق المبدئي معهما قاد إلى اعترافهما بأنهما تحصلا على مادة المسكر من زميلين لهما من نفس الجنسية، فتم الانتقال إلى مقر الورشة التي يعملان بها وتبين أن الورشة قد خصص جزء منزوٍ منها لتصنيع الخمور، حيث وجد معمل متكامل لصناعة المسكر، وأربعة براميل وقوارير بها مادة العرق.جرى تسليم الأشخاص لجهة التحقيق بمركز شرطة محافظة وادي الدواسر، التي بدورها فتحت تحقيقاً موسعاً مع المتهمين لتحديد دور كل منهم في القضية، وستتم إحالتهم إلى القضاء حال استكمال الإجراءات النظامية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.