تسجيل الدخول

وصول الامير بندر بن سلطان الى الرياض قادما من الخارج

2010-10-15T16:16:00+03:00
2014-03-09T16:08:58+03:00
محليات
kolalwatn15 أكتوبر 2010آخر تحديث : منذ 10 سنوات
وصول الامير بندر بن سلطان الى الرياض قادما من الخارج
كل الوطن

كل الوطن – متابعات: وصل إلى العاصمة السعودية الرياض مساء يوم الخميس الأمير بندر بن سلطان بن عبدالعزيز الأمين العام لمجلس الامن الوطني السعودي قادماً من لندن بعد فترة نقاهة

كل الوطن – متابعات:وصل إلى العاصمة السعودية الرياض مساء يوم الخميس الأمير بندر بن سلطان بن عبدالعزيز الأمين العام لمجلس الامن الوطني السعودي قادماً من لندن بعد فترة نقاهة فرضتها عمليات جراحية أربع.

الأمير بندر وبمجرد أن حطت به طائرة ملكية خاصة، خف من المطار للسلام على عمه العاهل السعودي الملك عبدالله بن عبدالعزيز والنائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء الأمير نايف بن عبدالعزيز وفقاً لتقاليد الأسرة السعودية المالكة وعاداتها البروتوكولية .

وبحسب (أيلاف) فقد بعث الأمير بندر الارتياح في محيا مستقبليه وهو يقابلهم بابتسامته وصحته الجيدة مايؤشر على تجاوزه محنة المرض الطويل ومشارط الجراحين، حيث اتسم الاستقبال بأجواء استثنائية ومميزة توجته حشود من أبناء الأسرة الحاكمة وجمع من رفيعي المستوى.

وتقدم مستقبليه الأمير مقرن بن عبدالعزيز رئيس الاستخبارات العامة الذي فاجأ بحضوره الأمير خالد بن سلطان مساعد وزير الدفاع والطيران  الأخ الأكبر للأمير بندر، وحضر أيضاً الأمير محمد بن نايف مساعد وزير الداخلية والأمير عبدالعزيز بن فهد رئيس ديوان رئاسة مجلس الوزراء والأمير سلمان بن سلطان بن عبدالعزيز مساعد الأمين العام لمجلس الأمن الوطني.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.