تسجيل الدخول

موبايلي تطرح أحدث (كنكت ميني واي فاي) بالمملكة

2010-10-15T16:38:00+03:00
2014-03-09T16:08:59+03:00
محليات
kolalwatn15 أكتوبر 2010آخر تحديث : منذ 10 سنوات
موبايلي تطرح أحدث (كنكت ميني واي فاي) بالمملكة
كل الوطن

كل الوطن – الرياض: طرحت شركة اتحاد اتصالات "موبايلي" اليوم أحدث جهاز كنكت (ميني واي فاي) بسرعات تصل إلى 21.6 ميجا بات بالثانية عن

كل الوطن – الرياض: طرحت شركة اتحاد اتصالات “موبايلي” اليوم أحدث جهاز كنكت (ميني واي فاي) بسرعات تصل إلى 21.6 ميجا بات بالثانية عن طريق شبكة HSPA+ ، وذلكلأول مرة في المملكة بسعر (649) ريال لباقة 1 قيقا بايت و(749) ريال لباقة 5 قيقا بايت و(899) ريال لباقة الاستخدام اللامحدود.

ويعد هذا الجهاز الأول من نوعه في المملكة، كما يعد واحد من الحلول المبتكرة المتطورة التي أثرت بها موبايلي خدمة البيانات في المملكة، وأصبح الحصول علىسرعات عالية في تصفح الانترنت أمراً ممكناً، فالجهاز يتيح لأكثر من شخص استخدام الانترنت في وقت واحد والتنقل به لأي مكان، وذلك لاعتماده على تقنية الوايفاي بالإضافة إلى حجمه الصغير.

وقالت موبايلي أنها وفرت جهاز كنكت (ميني واي فاي) الجديد في جميع فروعها المنتشرة في المملكة، بالإضافة إلى فروع وكلائها المعتمدين.

وتولي شركة موبايلي اهتماماً خاصاً بخدمة البيانات، وتسعى إلى تطوير شبكتها بكل ما استجد من تقنية في سبيل تمكين جميع مشتركيها من استخدام الانترنت في جميعشؤونهم اليومية، فاليوم القطاع الحكومي يسعى جاهداً إلى التحول إلى التعاملات الإلكترونية، مما سيمكن كافة شرائح المجتمع انجاز أعمالهم سواء من البيت أو العمل أومن أي مكان يتواجدون فيه، فمن هذا المنطلق تسابق موبايلي الزمن في سبيل تهيئة كافة السبل التي تحقق هذا التوجه.

وكانت موبايلي قد أطلقت مؤخراً عرضاً خاصاً على (فيراري كنكت) مقابل (550) ريال شاملة الجهاز الذي يعد أسرع جهاز كنكت في المملكة و يدعم سرعات تصل إلى21.6 ميجا بت / الثانية بالإضافة إلى اشتراك في باقة 1 جيجا بايت لمدة شهر من تاريخ اقتناء الجهاز، ويتميز جهاز (فيراري كنكت) بتصميمه الجذاب والذي يستوحيهويته من فريق “فيراري” العالمي بطل سباقات العالم للفورميلا1 ، بلونه الأحمر الخاص، إلى جانب السرعة الحقيقة التي يقدمها، إضافة إلى خاصية التشغيل الذاتيللجهاز بمجرد توصيلة بجهاز الكمبيوتر.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.