تسجيل الدخول

جيهان السادات: اضطررت للنزول للعمل لتأمين مستقبلي ومعاش السادات 3000 جنيه فقط

2010-10-15T17:31:00+03:00
2014-03-09T16:08:59+03:00
عربي ودولي
kolalwatn15 أكتوبر 2010آخر تحديث : منذ 10 سنوات
جيهان السادات: اضطررت للنزول للعمل لتأمين مستقبلي ومعاش السادات 3000 جنيه فقط
كل الوطن

كل الوطن- القاهرة- محمد عارف: اضطررت للنزول للعمل لتأمين مستقبلي بعد رحيل السادات في واحدة من المواقف الإنسانية العجيبة، اعترفت السيدة جيهان السادات، قرينة

كل الوطن- القاهرة – محمد عارف: اضطررت للنزول للعمل لتأمين مستقبلي بعد رحيل السادات في واحدة من المواقف الإنسانية العجيبة، اعترفت جيهان السادات، قرينة الرئيس الراحل محمد أنور السادات، أن “زوج ابنها محمود عثمان كان يقدم لها مساعدات بشكل غير مباشر بعد اغتيال الرئيس الراحل في السادس من أكتوبر من عام 1981” مشيرة إلى أن “زوج ابنتها كان يقضي اليوم بطوله مع أسرة الزعيم الراحل بعد وفاته وكان يأتي إليهم بالطعام وبكل ما يحتاجون إليه”.

وأضافت جيهان السادات، في حوار مثير مع الإعلامي عمرو الليثي في برنامجه واحد من الناس، أن “المعاش الذي تتقاضاه في الوقت الحالي هو ثلاثة آلاف جنيه فقط لا غير كزوجة لرئيس الجمهورية السابق”.

وأشارت إلى أن “الرئيس الراحل لم يترك لأسرته مالاً مما اضطرها لإلقاء محاضرات في الجامعات الأمريكية”.

وأضافت قائلة “لم يترك لنا السادات مالاً، واضطررت للنزول على العمل لتأمين مستقبلي، ولا أنكر أنني أمنت مستقبلي في الوقت الحالي بصورة طيبة، قيمة معاش الرئيس السادات كانت 900 جنيه واليوم لا تزيد عن 3 آلاف جنيه، لكن عملي في الجامعات الأمريكية وحصولي على راتبي بالدولار ساعدني كثيراً على تأمين مستقبليي”.

وفي معرض حديثها عن “فنجان القهوة” قالت إن “حكاية فنجان القهوة تؤكد إن هيكل لسة شايل من السادات، والسادات ما يعرفش يعمل قهوة، إذاً كيف للرئيس عبد الناصر أعملك قهوة، وبعدين أنا وأولادي كنا بنحب عبد الناصر جداً، وناصر ماكانش بيثق في أي حد قد أنور ولا ياكل إلا في بيت أنور، وكان بيجينا في البيت على الأقل ثلاث أو أربع مرات في الأسبوع، ولو كان أنور عايز يسمه هايسمه في البيت، وكانت تبقى أسهل، وبعدين هيسمه ليه إذا كان ناصر بيثق فيه لدرجة إنه عينه نائب ليه، هذه قصة وحشة وعيب تتقال حتى لو تم نفيها بعد ذلك”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.