تسجيل الدخول

شرطة مطار الملك فهد بالدمام تسجل سرقة جهازي كمبيوتر لمسافرين عند تأديتهما الصلاة

2010-10-16T11:00:00+03:00
2014-03-09T16:08:59+03:00
محليات
kolalwatn16 أكتوبر 2010آخر تحديث : منذ 10 سنوات
شرطة مطار الملك فهد بالدمام تسجل سرقة جهازي كمبيوتر لمسافرين عند تأديتهما الصلاة
كل الوطن

كل الوطن – متابعات: سجلت إدارة وأمن وشرطة مطار الملك فهد بالدمام مغرب أمس سرقة جهازي كمبيوتر لمسافرين عند تأديتهما الصلاة، الأمر الذي أثار حفيظة

كل الوطن – متابعات: سجلت إدارة وأمن وشرطة مطار الملك فهد بالدمام مغرب أمس سرقة جهازي كمبيوتر لمسافرين عند تأديتهما الصلاة، الأمر الذي أثار حفيظة الكثير من المسافرين عن كيفية ارتكاب الجريمة رغم الوجود الأمني في المطار. ووصف مدير المطار المهندس خالد المزعل تزايد سرقة أغراض وحقائب وسيارات المسافرين عبر مطار الملك فهد بـ “المؤلم”، وكشف المهندس المزعل لـ”الوطن” عن تسجيل إدارة المطار عددا من بلاغات المسافرين سواء من داخل صالات المغادرة أو عند شحن الأمتعة، إضافة إلى مواقف المطار حيث أخذت في التزايد خلال الآونة الأخيرة.

وأضاف المهندس المزعل أنه سيتم التباحث خلال اليومين المقبلين مع مسؤولي الأمن. وكشفت مصادر أمنية لـ”الوطن” أن عدد البلاغات التي سجلت في شرطة المطار خلال الشهر الماضي بلغت نحو 13 بلاغاً عن سرقة أجهزة محمولة “لاب توب” من داخل صالات المغادرة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.