تسجيل الدخول

مسابقة في مجال الديكور الشهر القادم في جدة

2010-10-16T12:03:00+03:00
2014-03-09T16:09:00+03:00
محليات
kolalwatn16 أكتوبر 2010آخر تحديث : منذ 10 سنوات
مسابقة في مجال الديكور الشهر القادم في جدة
كل الوطن

كل الوطن – جدة – واس: يشهد مركز جدة الدولي للمعارض والمؤتمرات خلال الفترة من 22 الى 29 ذي الحجة القادم مسابقة دولية في مجال هندسة الديكور وذلك

كل الوطن – جدة – واس: يشهد مركز جدة الدولي للمعارض والمؤتمرات خلال الفترة من 22 الى 29 ذي الحجة القادم مسابقة دولية في مجال هندسة الديكور وذلك ضمن فعاليات المعرض الدولي للأثاث والاكسسوارات المنزلية ” ديكوفير” .

وأوضحت رئيسة اللجنة المنظمة للمعرض هيا السنيدي، أن المسابقة تأتي في اطار دعم الموهوبين من المبدعين والمبدعات في مجال الديكور والاثاث، مشيرة إلى أن عدد المتقدمين للمسابقة تجاوز 150 متسابق ومتسابقة، تمت اختيار 25 منهم من أجل المنافسة خلال اقامة المعرض.

ولفتت السنيدي، إلى أن المسا بقة تتيح للمتخصصين والهواة اطلاق قدراتهم فى مجال تصميم الديكور الداخلى مفيدةً أن المسابقة تعتمد على تصميم وتأثيث غرفة جلوس الأجنحة داخل معرض “ديكوفير الدولي”، الذي يتكون من خمسة أجنحة يشترك في تأثيث كل جناح خمسة متسابقين، يمثلون عدد من المتخصصين والهواة في مجال تصميم الديكور الداخلى والمهندسين المعمارين.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.