تسجيل الدخول

موبايلي تطلق مسابقة التجوال الدولي وترصد لها 400 ألف ريال جوائز نقدية

2010-10-16T12:08:00+03:00
2014-03-09T16:09:00+03:00
محليات
kolalwatn16 أكتوبر 2010آخر تحديث : منذ 10 سنوات
موبايلي تطلق مسابقة التجوال الدولي وترصد لها 400 ألف ريال جوائز نقدية
كل الوطن

كل الوطن – الرياض: أعلنت شركة اتحاد اتصالات (موبايلي) عن تخصيص 400 ألف ريال كجوائز نقدية لمسابقة التجوال الدولي التي انطلقت يوم الجمعة الماضية 15 أكتوبر وتستمر

كل الوطن – الرياض – رنيم المشهراوي: أعلنت شركة اتحاد اتصالات (موبايلي) عن تخصيص 400 ألف ريال كجوائز نقدية لمسابقة التجوال الدولي التي انطلقت يوم الجمعة الماضية 15 أكتوبر وتستمر حتى نهاية يوم 13 ديسمبر 2010م.

 وأشارت موبايلي إلى أن هذه المسابقة مخصصة لجميع القادمين إلى المملكة ويختارون شبكة موبايلي أثناء تجوالهم بالمملكة وذلك عن طريق الإعدادات التلقائية أو اليدوية من خلال هواتفهم المتحركة. وسوف يتم السحب على أسماء الفائزين العشرة بعد نهاية المسابقة، كما سيتم الإعلان عن أسمائهم في الصحف حتى يتسنى لهم الحضور واستلام جوائزهم.

 وتعد هذه المسابقة امتداد لمسابقات سابقة قدمت موبايلي من خلالها جوائز نقدية قيمة، كما فتحت المجال لدخول عدد أكبر من المتسابقين في السحب، بعد ما كان مقتصراً على متسابق واحد، وذلك تقديراً منها لهم لاختيارهم شبكة موبايلي المتطورة لتكون حلقة الوصل بينهم و بين الآخرين.

وكانت شركة موبايلي قد وقت في سابق العديد من اتفاقيات التجوال مع عدد من شركات الاتصالات في العالم، لتمكن مشتركيها ومشتركي الشركات العالمية التي وقعت معها من التواصل أينما كانوا، كما شملت العديد من الاتفاقيات على إمكانية استخدام الخدمات المتطورة مثل الانترنت والاتصال المرئي والرسائل المتعددة الوسائط وغيرها من الخدمات.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.