تسجيل الدخول

عمرو دياب وتامر حسني يحصدان جوائز أفريكان ميوزيك أورد

2010-10-17T11:33:00+03:00
2014-03-09T16:09:02+03:00
فنون ونجوم
kolalwatn17 أكتوبر 2010آخر تحديث : منذ 10 سنوات
عمرو دياب وتامر حسني يحصدان جوائز أفريكان ميوزيك أورد
كل الوطن

كل الوطن – متابعات: فاز الفنان تامر حسني بجائزة أفضل فنان في أفريقيا، بينما حصل الفنان عمرو دياب على لقب أفضل أداء في أفريقيا لعام 2010، وهى

كل الوطن – متابعات: فاز الفنان تامر حسني بجائزة أفضل فنان في أفريقيا، بينما حصل الفنان عمرو دياب على لقب أفضل أداء في أفريقيا لعام 2010، وهى جائزة تقديرية لتاريخه الفني.

حفل توزيع جوائز أفريكان ميوزك أوردAfrican Music Award 2010 “  استضافته العاصمة البريطانية لندن في قاعة “سينترال ويستمينستر “Central Hall Westminster  وقد سلم  تامر حسني الجائزة الفنان جيرمين جاكسون، شقيق الفنان العالمى مايكل جاكسون في حين تغيب عمرو عن الحضور واستلم الجائزة نيابة عنه الموزع الموسيقي عادل حقي.

وبحسب موقع مصراوي فقد عبر تامر حسني عن فرحته الشديدة بالجائزة مؤكدا في تصريحات نقلها موقعها الاليكتروني انه يعتز كثيرا بالجائزة والإشادة التي تلقاها من الفنان جيرمين جاكسون والذي قام بتشبهه بشقيقه الراحل مايكل جاكسون مهديا الجائزة إلى جمهوره ومعجبيه في مصر والعالم العربي متمنيا أن يواصل تألقه وحصده للجوائز.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.