تسجيل الدخول

موبايلي تطرح جهاز بلاك بيري (Torch 9800) بالأسواق السعودية

2010-10-17T12:22:00+03:00
2014-03-09T16:09:03+03:00
محليات
kolalwatn17 أكتوبر 2010آخر تحديث : منذ 10 سنوات
موبايلي تطرح جهاز بلاك بيري (Torch 9800) بالأسواق السعودية
كل الوطن

كل الوطن – الرياض: طرحت شركة اتحاد اتصالات (موبايلي) أحدث جهاز بلاك بيري (9800 BlackBerryTorch) في خطوة تهدف من خلالها إلى إثراء حياة مشتركيها

كل الوطن – الرياض: طرحت شركة اتحاد اتصالات (موبايلي) أحدث جهاز بلاك بيري (9800 BlackBerryTorch) في خطوة تهدف من خلالها إلى إثراء حياة مشتركيها بكل ما من شأنه تسهيل التواصل فيما بينهم وإنجاز أعمالهم من أي مكان بكل يسر وسهولة.

 وسوف يحصل عملاء “موبايلي” في حال اقتنائهم للجهاز على اشتراك مجاني لمدة ثلاثة أشهر في باقة البلاك بيري اللامحدودة وذلك عن طريق إرسالهم كلمة (BIS3) إلى الرقم 1100 .

ويعد جهاز بلاك بيري(9800 BlackBerry Torch) أحدث الأجهزة الذكية التي أصدرتها شركة (RIM) بمواصفات متطورة عما تم طرحه من أجهزه في وقت سابق، فالجهاز مدعوم بتقنيات تسهل التواصل الاجتماعي، وبخدمات تلبي رغبات رجال الأعمال، إلى جانب شكله الأنيق.

ومن أبرز ما يتميز به الجهاز توليفة تجمع بين شاشة لمس ذات سعة كبيرة ومنصة تنقل بصرية trackpad ولوحة مفاتيح QWERTY بـ 35 مفتاحاً قابلة للانزلاق صممت لتوفير التوازن الأمثل عند استخدامها للكتابة، علماً بأن الجهاز يدعم شبكات الجيل الثالث عالية السرعة على نطاق العالم مما يعد خياراً مميزاً لمشتركي موبايلي إذ تمتلك موبايلي اليوم أكبر شبكة جيل ثالث مطور بمنطقة الشرق الأوسط، كما يدعم الجهاز الاتصال عبر Wi-Fi/b/g/n وأنظمة GPSالمدمجة الخاصة بتحديد المواقع الجغرافية، ويحتوي ايضاً على كاميرا 5 ميجابكسل عالية الحساسية، و ذاكرة داخلية بسعة 8 جيجابايت، وغيرها من المميزات والتي يمكن الإطلاع عليها من خلال موقع موبايلي على الإنترنت www.mobily.com.sa .

 وكانت موبايلي قد أعلنت في وقت سابق عن تمكين جميع مشتركيها الحاليين والجدد من التمتع بخدمات البلاك بيري دون حد معين للباقة لتصبح بلا حدود بعد أن كانت 2 جيجابايت ودون أي مساس بسعر الباقة ليظل كما هو 99 ريال للاشتراك الشهري، مما مكن جميع مشتركيها سواء الأفراد أو الشركات من التواصل والدردشة، وإرسال المقاطع الصوتية والمصورة، عن طريق خدمة البلاك بيري، دون حدود لسعة التحميل، بالإضافة إلى الاستفادة من تصفح جميع مواقع الإنترنت بسعة 1 جيجابايت.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.