تسجيل الدخول

حشد يهاجم قناة تلفزيونية بالكويت بسبب "إهانة" الأسرة الحاكمة

2010-10-18T12:44:00+03:00
2014-03-09T16:09:07+03:00
عربي ودولي
kolalwatn18 أكتوبر 2010آخر تحديث : منذ 10 سنوات
حشد يهاجم قناة تلفزيونية بالكويت بسبب "إهانة" الأسرة الحاكمة
كل الوطن

الكويت : رويترز: هاجمت حشود غاضبة من برنامج تلفزيوني قالوا إنه تضمن إهانة لبعض من أعضاء الأسرة الحاكمة بالكويت يوم أمس (الأحد 17/10/2010) مقر قناة سكوب

الكويت : رويترز: تواصل السلطات الكويتية التحقيقات الخاصة بمهاجمة حشود غاضبة مساء أمس مقر قناة بثت برنامج تلفزيوني قالوا انه تضمن إهانة بعض الشخصيات في الكويت حيث قاموا بتخريب مكاتبها.

 

وقال محمد طلال السعيد المدير التنفيذي لقناة سكوب أن بعض المهاجمين كانوا مسلحين بمسدسات وسكاكين وأنهم هاجموا الأستوديو وأتلفوه وضربوا العمال. وأضاف أن نحو عشرة أصيبوا. وقالت فجر السعيد مالكة المحطة التلفزيونية أنها تلقت تهديدات بالقتل بعد عرض حلقة من برنامج “زين وشين” أمس الأول.

 

وقالت فجر السعيد أن منفذي الهجوم كانوا يبحثون عنها أو عن مدير المحطة أو عن مقدم البرنامج وأشارت إلى أن المحطة توقفت عن بث برامجها بعد الهجوم. وشاهد صحفي من رويترز نوافذ محطمة ومكاتب مقلوبة بالمحطة التي طوقتها الشرطة. وقال شاهد يدعى سعيد اليحيى ويعمل محاميا ان عدد المهاجمين لا يقل عن 150 شخصا.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.